العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

الاتحاد الأرجنتيني يوقف ثلاثة لاعبين لثماني مباريات عقب شجار

تبخرت آمال مدافع منتخب اوروغواي الفارو بيريرا في خوض مباراته الأولى مع خيتافي أمام ملقة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا (الجمعة) بعدما عاقبه الاتحاد الأرجنتيني للعبة بالإيقاف لثماني مباريات.

وبيريرا واحد من 15 لاعبا عاقبهم الاتحاد الأرجنتيني لدورهم في شجار جماعي حدث في نهاية مباراة ودية بين جيمناسيا لابلاتا واستوديانتس وهو النادي الذي تركه للانضمام إلى خيتافي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في الدوري الإسباني.

كما أوقف لثماني مباريات حارس استوديانتس الحالي ومنتخب الأرجنتين ونادي كاتانيا السابق ماريانو اندوخار والمهاجم نيكولاس مازولا من جيمناسيا.

وعوقب ثلاثة لاعبين من جيمناسيا بالإيقاف لخمس مباريات إضافة إلى تسعة لاعبين آخرين من الفريقين لفترات تتراوح بين مباراة وأربع مباريات وذلك طبقا لبيان نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه.

ولن يتمكن بيريرا الذي شارك في كأس العالم الماضية من خوض مباراته الأولى مع خيتافي حتى يتقابل الفريق مع رايو فايكانو في ابريل/ نيسان.

وتم منع سبعة لاعبين من جيمناسيا لابلاتا وخمسة لاعبين من استوديانتس من دخول أي استاد لمباراتين في الدوري الأرجنتيني بعد هذه المشاجرة.

كما تقرر أن يخوض جيمناسيا مباراتيه المقبلتين على ملعبه بدون جمهور.

وألغى الحكم المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد اندلاع الشجار بين لاعبي الفريقين والذي استمر لثلاث دقائق.

وقال استوديانتس على موقعه على الانترنت إن القائد السابق لمنتخب الأرجنتين خوان سيباستيان فيرون ورئيس النادي قرر تغريم لاعبي الفريق وأمرهم بالمشاركة في أعمال لصالح المجتمع.

وسينطلق الدوري الأرجنتيني بعد عدة أيام وتم تقسيم 30 فريقا إلى مجموعتين على أن يلعب الفائز بكل مجموعة في النهائي يوم 29 مايو/ أيار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً