العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

سفير البحرين بموسكو: زيارة العاهل لروسيا تفتح آفاقاً كبيرة للتعاون المشترك

الوسط - محرر الشئون المحلية 

06 فبراير 2016

رحب سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي بالزيارة الرسمية التي سيقوم بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى مدينة سوتشي في جمهورية روسيا الاتحادية اليوم الأحد (7 فبراير/ شباط 2016).

ووصف الساعاتي الزيارة بأنها تكتسب أهمية كبيرة نظراً إلى التطورات السياسية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة والعالم حيث ستتيح الفرصة للزعيمين تبادل وجهات النظر في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك إلى جانب استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الآخذة في التطور.

وذكر أن زيارة جلالة الملك تعد الثالثة لروسيا الاتحادية الأمر الذي يعكس النمو المطرد في العلاقات بين البلدين والرغبة في تطويرها على مختلف الأصعدة.

وأوضح الساعاتي أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يكنّ تقديراً كبيراً لجلالة الملك ولمملكة البحرين، وقد وجه جميع الأجهزة الحكومية إلى تفعيل الاتفاقيات التي وقعها البلدان خلال الأعوام القليلة الماضية وخصوصاً في مجالات الاستثمار والطاقة والتكنولوجيا والفنون.

وذكر أن البحرين تعتبر بالنسبة لروسيا الاتحادية هي البوابة إلى جميع دول مجلس التعاون وذلك بسبب البيئة الملائمة التي تتمتع بها لإنشاء وتأسيس الأعمال والشركات والانطلاق من البحرين إلى مختلف أسواق المنطقة.

وقال الساعاتي إن زيارات جلالة الملك تعطي دفعة كبيرة لفتح آفاق كبيرة للتعاون بين البلدين بما يخدم الشعبين الصديقين.

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً