العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

"آت بحرين" تتعاون مع شركة "نوفو نورديسك" الدنماركيَّة

المنامة - ممتلكات البحرين القابضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "آت بحرين"، المملوكة بالكامل لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) والرّائدة في إدارة الوجْهات السِّياحيَّة في البحرين، عن تعاونها مع شركة "نوفو نورديسك"، وهي شركة دنماركيَّة مختصَّة في صناعة الأدوية وتصديرها عالميًّا، في مؤتمرها الطِّبي الذي يقام لأوَّل مرَّة في البحرين بعد أنْ قامت "آت بحرين" باستقطابها وذلك من ضمن أهدافها الاستراتيجيَّة لاستقطاب الزُّوار والفعاليات المختلفة إلى البلاد.

وبموجب هذه الشَّراكة الجديدة، قدَّمت "آت بحرين" خدماتها لإدارة هذا المؤتمر لشركة "نوفونورديسك"، حيث قامت بدعم مكثَّف للاجتماع السَّنوي للإدارة العليا للشَّركة في الشرق الأوسط وغرب آسيا، والَّذي تناول تحديد النَّظرة الاستراتيجيَّة لعام 2016 لثاني أكبر شركة في الدَّنمارك "نوفونورديسك".

وأُقيم هذا المؤتمر بفندق "الفورسيزونز" في الفترة من 1 إلى 4 فبراير الجاري تحت عنوان (Dare to Dive)، وقدَّمت "آت بحرين" خدمات متكاملة بما يتماشى وهذا المحور. وحضر المؤتمر ما يقارب 120 شخصيَّة، منهم أطباء واختصاصيين من قطاع صناعة الأدوية من أكثر من 20 دولة. كما شارك العديد في هذه الفعالية منهم مزوِّدي منتجات التُّراث، شركات الخدمات اللوجستيَّة والتُّكنولوجيا، المطاعم، وغير ذلك من الشَّركات التي استفادت من إقامة هذا المؤتمر لأوَّل مرَّة في البحرين.

وفي هذا الصَّدد، قال المدير العام لـ "آت بحرين"، بينيو فان لارهوفن: "نحن فخورون بأنَّنا تمكنّا من وضع معايير جديدة لإدارة المؤتمرات في البحرين، حيث قامت "آت بحرين" بإتمام مهمتها من خلال الرَّبط بين العناصر الأساسيَّة لقطاعي السَّفر والسِّياحة في البحرين ممّا ساهم في جذب أكثر من 10 شركات بحرينيَّة لتقديم أفضل الممارسات العالميَّة خلال هذا المؤتمر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً