العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

"البحرين الوطنية للتأمين" أفضل شركة للتأمين على الحياة في الشرق الأوسط

سحر العجاوي أثناء تسلمها الجائزة من عبدالرحمن الباكر
سحر العجاوي أثناء تسلمها الجائزة من عبدالرحمن الباكر

تم اختيار شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (BNI) كأفضل شركة تأمين للتأمين على الحياة في الشرق الأوسط خلال ملتقى الشرق الأوسط للتأمين 2016 من قائمة تضم عدة مرشحين وذلك عبر نظام أختيار تبعا لمعايير معينه. جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين ضمن فعاليات ملتقى الشرق الأوسط السنوي الثاني عشر للتأمين الذي أقيم تحت رعاية مصرف البحرين المركزي.

واستند ترشيح الشركة للجائزة إلى نموها الملحوظ، الابتكار والتنوع في منتجاتها، خبراتها التقنية، وموقعها التجاري القوي في سوق التأمين، وأدائها المتميز.

وقد قام مدير تنفيذي – الرقابة على المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي، عبدالرحمن الباكر، بتسليم الجائزة إلى المدير العام لشركه البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، سحر العجاوي، خلال حفل التكريم المقام في 2 فبراير/ شباط 2016. وإثر استلام الجائزة علقت سحر قائلاة "إن شركة  BNIسعيدة باختيارها كأفضل شركة تأمين للتأمين على الحياة في  الشرق الأوسط للعام 2016 وإنه لشرف عظيم أن نفوز بهذه الجائزة التي تعتبر إحدى أهم الجوائز في قطاع التأمين".

ويهدف ملتقى الشرق الأوسط السنوي للتأمين من خلال جائزة التميز السنوية، والذي جمع أكثر من 400 من خبراء التأمين إلى تكريم المؤسسات الرائدة التي حققت انجازات بارزة وتميزاً مؤسسياً والتي أسهمت إسهاماً كبيراً في صناعة التأمين في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً