العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

اندبيندينتي يحقق فوزا صعبا على بيلجرانو في الدوري الأرجنتيني

 

تغلب فريق اندبيندينتي 1/صفر على ضيفه بيلجرانو في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، فيما تقرر تأجيل مباراة ريفر بليت أمام كويلمس في نفس المرحلة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ايميليانو ريجوني، نجم بيلجرانو السابق، في الدقيقة 86 بعد تلقيه تمريرة عرضية من الناحية اليسرى بأقدام زميله كلاوديو أكينو.

وقدم اندبندينتي أداء باهتا وشهدت المباراة تفوقا واضحا للفريق الضيف، الذي أضاع عدة فرص محققة للتقدم في النتيجة، أبرزها في الدقيقتين الثانية والرابعة من المباراة عندما سدد المهاجم جويرمو فاري مرتين في عارضة المرمى.

وجاءت مشاركة المهاجم جيرمان دينيس، الذي عاد لصفوف اندبيندينتي هذا الموسم قادما من أتلانتا الإيطالي، لتمنح أفضلية لأصحاب الأرض بقيادة المدير الفني ماوريسيو بيليجرينو، بعد أن ساهم في صناعة الهدف الذي سجله ريجوني.

وتسببت الأمطار في تعقيد الأمور بعض الشيء خلال سير المباراة، فيما تقرر تأجيل مباراة ريفر بليت وكويلمس إلى وقت لاحق اليوم الاثنين لسوء الأحوال الجوية أيضا.

ودفعت المياه التي غمرت أرضية الملعب بسبب الأمطار، بالإضافة إلى مشكلة الطاقة والكهرباء التي تسببت فيها الرياح القوية، حكم مباراة ريفر بليت وكويلمس إلى اتخاذ قرارا بتأجيلها قبل دقائق من موعد انطلاقها المحدد سلفا.

وفي المجموعة الثانية من المسابقة الأرجنتينية، سقط ريسينج 2-1 أمام مضيفه اتلتيكو توكمان الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.

وافتتح المهاجم فيرناندو زامبيدري التسجيل لأتلتيكو برأسية في الدقيقة 19، فيما سجل اللاعب ليانردو جونزاليز من خلال تسديدة قوية الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وأحرز ريسينج هدفه الوحيد في المباراة برأسية أبرز هدافيه جوستافو بو في الدقيقة 59، بعد أن استغل عرضية متقنة من زميله أوسكار روميرو.

وحصل يوناثان كابرال مدافع ريسينغ على البطاقة الحمراء في الدقيقة 92.

ومن ناحية أخرى، فاز فريق كولون على مضيفه أرسنال 2-1 في المباراة التي شهدت تألق اللاعب الان رويز صاحب هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 12 (ضربة جزاء) و34، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 64.

وسجل المهاجم الأوروغواياني خواكين بوجهوسيان الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 91، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس خورخي برون.

وتعادل فريق ديفنسا خوستيسيا ويونيون سانتا فى بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة.

وسجل اللاعبان نيكولاس ستيفانيلي وأجوستين بوزات هدفي ديفنسا في الدقيقتين 19 و32 على الترتيب، قيل أن يدرك يونيو التعادل عن طريق اجناسيو مالكورا في الدقيقة 70 من ضربة جزاء والمهاجم كلوديو ريانيو في الدقيقة 91.

وبالإضافة إلى مباراة ريفر أمام كويلميس، تختتم المرحلة الأولى منافساتها اليوم الاثنين بمباراتين بين استوديانتي ولانوس من المجموعة الثانية وسارمينتو أمام فيليز سارسفيلد في المجموعة الأولى.

وتطبق مسابقة الدوري الأرجنتيني نظاما جديدا هذا الموسم، إذ تم تقسيم الفرق الـ 30 المشاركين فيها إلى مجموعتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً