العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

"VIVA" و"كوكا كولا" يطلقان حملة "اربح سبائك ذهب كل يوم" في البحرين

أطلقت "VIVA" البحرين وشركة "كوكا كولا" حملتهما المشوقة "اربح سبائك ذهب كل يوم"، وذلك لنشر لحظات سعيدة أكثر في مملكة البحرين. يستطيع المجتمع المحلي الآن الاستمتاع بالحملة والفوز بجوائز يومية تتضمن ثمانية غرام من الذهب، وتذاكر سفر، وهواتف ذكية، ودقائق مجانية من VIVA ومشروب مجاني من "كوكا كولا".

وجوائز "كوكا كولا" اليومية متوفرة للجميع، تحت غطاء العبوات الترويجية المختارة. يمكن للفائزين الحصول على جوائزهم الرائعة عن طريق الإتصال بالرقم المجاني ٨٠٠٠١٠٠٥. كما يمكن استلام قسائم دقائق VIVA المجانية وعبوات "كوكا كولا" المجانية من نقاط خدمة الزبائن في المحلات التجارية المشاركة.

وبهذه المناسبة علق رئيس العمليات التجارية في VIVA، آندرو حنّا، قائلاً: "من خلال هذا التعاون مع كوكا كولا، نحن الآن قادرون على إيصال خدماتنا لكامل المجتمع المحلي. نحن سعداء للغاية لكوننا شركاء لهذه الحملة ونتطلع لنشر المزيد من السعادة والمفاجآت عبر مملكة البحرين".

ومن جانبه، علق المدير الإداري لشركة تعبئة "كوكا كولا" البحرين (TCCBC)، محمد عقيل، بالقول: "عملنا دائماً على بناء صلتنا وعلاقتنا مع زبائننا من خلال عروضنا وحملاتنا الترويجية ويسعدنا كثيراً التعاون مع شركة اتصالات رائدة مثل VIVA لمساعدتنا على عرض جوائز مثيرة ذات علاقة بالمجتمع البحريني".

ستستمر الحملة حتى 31 مارس/ آذار 2016 بمشاركة محلات تجارية عبر المنطقة. آخر يوم لاستلام الجوائز هو 30 أبريل/ نيسان 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:36 ص

      شنوا الجواءز

      غير مكالامات مجانيه وعبوات مجانيه فقط فقط لا غير

اقرأ ايضاً