العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

"VIVA" تعلن عن شراكاتها الخارجية لـ "VIVA Rewards" وتقدم مكافآت لزبائنها

يمنح برنامج المكافآت Rewards VIVA مشتركي خطوط VIVA مسبقة الدفع وآجلة الدفع نقاط كمكافئة على استخدام خدمات الموبايل أو البيانات
يمنح برنامج المكافآت Rewards VIVA مشتركي خطوط VIVA مسبقة الدفع وآجلة الدفع نقاط كمكافئة على استخدام خدمات الموبايل أو البيانات

ضمن مساعيها لتعزيز مزايا برنامج المكافآت الخاص بها (VIVA Rewards) ، تقدم VIVA البحرين شركة الاتصالات الرائدة المزيد من المكافآت والمرونة لزبائنها وذلك بمنحهم الفرصة لاستبدال نقاط VIVA Rewards بمنتجات وخدمات من مجموعة واسعة من المحلات التجارية. وأعلنت VIVA البحرين عن شراكتها الحصرية مع شركة الشايع التجارية لتوفر لزبائنها فرصة مميزة لاستبدال نقاطهم المحصلة لدى أكثر من 30 علامة تجارية عالمية تابعة للشركة.

ويمنح برنامج المكافآت Rewards VIVA مشتركي خطوط VIVA مسبقة الدفع وآجلة الدفع نقاط كمكافئة على استخدام خدمات الموبايل أو البيانات، كما يقدم البرنامج مكافآت أخرى مختلفة تتضمن مكالمات مجانية من VIVA إلى VIVA، رسائل SMS مجانية، مكالمات محلية ودولية مجانية، إضافة إلى البيانات الإضافية.

وتتميز مجموعة العلامات التجارية المشاركة في برنامج VIVA Rewards بتنوعها ما بين علامات تجارية متخصصة في العناية بالصحة والجمال مثل ماك وباث & بودي وركس وذي بودي شوب، ومحلات الأزياء والأحذية مثل مذركير ودبنهامز وإتش آند إم واوويسيس وريفر آيلاند وفوت لوكر وبايليس، ومحلات المفروشات المنزلية من بينها بوتري بارن، إضافة إلى المطاعم والمقاهي مثل ستاربكس وبي إف تشانغز وبنكبري. ويمكن لزبائنVIVA  استبدال نقاطهم المجمعة بالحصول على منتجات وخدمات متنوعة لتلبية جميع متطلباتهم في التسوق.

وتعليقاً على برنامج المكافآت VIVA Rewards، قال رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين أندرو حنا: "نحن سعداء جداً بتعزيز برنامج المكافآت وتوسيع خيارات استبدال النقاط لتشمل بذلك المكافآت من VIVA بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة من مجموعة واسعة من المحلات التجارية مقدمة عبر شراكتنا الاستراتيجية مع شركة الشايع، ونسعى عبرها لمواصلة توفير أفضل تجربة لزبائننا وتوسيع نطاق المنتجات والخدمات التي نوفرها كشركة اتصالات رائدة".

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الاتصالات في شركة الشايع، مارك ريجبي، قائلاً: "تحرص شركة الشايع دائمًا على منح زبائنها تجربة تسوق فريدة وممتعة من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة من أفضل العلامات التجارية العالمية في القطاعات المختلفة. وستساعد شراكتنا مع شركة VIVA في البحرين على حصول زبائننا على تجربة تسوق أفضل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً