العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

العرض المسرحي الجديد "ديزني لايف! مهرجان ميكي الموسيقي" لأول مرة في البحرين

تستضيف مملكة البحرين لأول مرة الاستعراض الموسيقي "ديزني لايف! مهرجان ميكي الموسيقي" خلال فترة 15 الى 19 مارس/ آذار 2016، وخلال هذا الاستعراض المسرحي الكبير سيؤدي النجوم باقة من الفقرات الموسيقية والاستعراضات الغنائية التي تمزج بين ألحان أشهر الأغاني الكلاسيكية من أفلامها مثل علاء الدين وحورية البحر الصغيرة وحكاية لعبة (إنتاج ديزني وبيكسار).

يذكر أن استعراض "ديزني لايف! مهرجان ميكي للموسيقى" تنتجه شركة "فيلد إنترتينمنت" بالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

ويأتي استعراض "ديزني لايف! مهرجان ميكي للموسيقى" ضمن اطار جدول الفعاليات "المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016"، وفي تصريح للقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قال: "يسعدنا استضافة احد عروض ديزني في مملكة البحرين ضمن رزنامة الفعاليات لعام 2016، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات في مملكة البحرين تأتي ضمن استراتيجية الهيئة الرامية لجعل البحرين وجهةً للترفيه العائلي في المنطقة".

وفي حديث لرئيس شركة فيلد للترفيه، كينيث فيلد قال: "أغنية واحدة يمكن أن تمس الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وقد حافظت ديزني على هذا المفهوم لسنوات طويلة عبر جعل الموسيقى المكون الرئيسي لسرد القصص،" مضيفاً: "في ديزني لايف! مهرجان ميكي الموسيقي سوف نحتفل مع شخصيات ديزني العالمية بأحدث أغاني الأفلام والأغاني التي احتلت المراتب الأولى. نريد لضيوفنا أن يغادروا الحفل بذكريات جميلة، فقد خلقنا تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم العرض الفرصة للأطفال والعائلات للاستمتاع بسحر شخصيات ديزني العالمية الشهيرة، ففي كل لحظة سوف يكون هناك تفاعل شخصي مع الجمهور من خلال الرقص والضحك."

ويضم "ديزني لايف! ميكي مهرجان الموسيقي"، مجموعة ضخمة تضم أكثر من 25 شخصيات ديزني، ويبدأ الاستعراض بعرض فني من وراء الكواليس، حيث يرحب ميكي بالضيوف. وبعد ذلك، سيتم الانتقال إلى عالم جديد من موسيقى الهيب هوب، الحركات البهلوانية المذهلة، والسجاد الطائر والتحولات السحرية مع فقرة علاء الدين، ياسمين والجني الازرق. وفي فقرة تحت الماء، سيلتقي الجمهور حورية البحري "أرييل"، والسلطعون "سيباستيان" واصدقائهم من الاسماك والمخلوقات البحرية الذين يتمايلون على إيقاعات موسيقى الريغيه. ويتفاعل الجمهور والأصدقاء وأفراد الأسرة مع الحركات الراقصة التي يؤديها "وودي" و"باز يطير" و"جيسي"، حيث تسقط بالونات عملاقة من السقف في لحظة وفي اللحظة التالية نشاهد جميع شخصيات ديزني وهي تتفاعل مع الجمهور في الصالة والممرات.

ومن جهة أخرى، قال نائب الرئيس الاول والمدير الاقليمي لدى شركة و"الت ديزني الشرق الأوسط"، ديدير فانيست: "نحن سعداء باختيار مملكة البحرين لاستضافتها احدى عروضنا ونحن ننتظر بشغف كبير موعد العرض المسرحي من أجل الترحيب بمشجعي ديزني من جميع الأعمار".

وأضاف نائب رئيس شركة فيلد للترفيه، هوراكيوا رينا: "نحن سعداء لتقديم أحد عروضنا المسرحية للعائلات في البحرين، ونحن فخورون أيضاً بإضافة بلد آخر إلى قائمة الدول التي نزورها، ومن خلال إضافة المملكة الى جدول الفعاليات تصل القائمة الى 77 بلداً تستضيف عروضنا الشيقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً