العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تستعرض أوجه التعاون مع "تطوير للبترول"

الرفاع - بلدية الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبدالله، خلال استقباله مدير إدارة الأراضي بشركة تطوير للبترول يوسف أحمد المطاوعة، ومستشار الأراضي بالشركة فاروق محمد صالح، أوجه التعاون المشترك بين البلدية والشركة في مختلف المشاريع التي تهم المواطنين والمقيمين في المنطقة، بحضور مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالبلدية حسن عبدالله المناعي، وعدد من المسئولين في البلدية.

وأثناء اللقاء، استعرض المدير العام مع الشركة خططها ومشاريعها المستقبلية في المنطقة الجنوبية، والتي تهدف لتقديم خدمة نوعية ومميزة لأهاليها وزوارها.

وفي هذا الصدد، شدد المدير العام على دور القطاع الخاص في دعم جهود الجهات الحكومية لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، من خلال تعزيز الشراكة المجتمعية، ومد جسور التعاون والتنسيق المشترك، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الحياة العامة ويدعم جهود التنمية والتطوير المنشود على مختلف الأصعدة والمجالات، وخصوصاً في الجانب الخدمي الذي يمس الناس بصورة مباشرة.

من جانبه، نوه وفد شركة تطوير للبترول إلى ضرورة التنسيق المشترك لوضع الحلول اللازمة وبصورة مستعجلة من أجل توفير المساحات اللازمة لعمليات التنقيب مع الحفاظ، على مستوى الخدمات التي توفرها بلدية المنطقة الجنوبية وإبراز الوجه الحضاري والعمراني للزائر والمقيم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً