العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

"بن هندي للسيارات" تقدم أسعاراً على سيارات "كيا" المستخدمة بمعرض للطيران

تقدم شركة بن هندي للسيارات – الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز في البحرين حالياً فرصة ممتازة على تشكيلة سيارات كيا المستخدمة لمدة أسبوع فقط  بمعرض البحرين الدولي للطيران بوصفها الناقل الرسمي له، وهذه السيارات هي سورينتو (18 سيارة)، كارينس (7سيارات) وموهافي (سيارتين).

وتأتي تشكيلة السيارات المعروضة للبيع بسعر السيارات المستخدمة شاملة التأمين والتسجيل وضمان لمدة ثلاث سنوات، إنها فرصة متميزة لا تتكرر للزبائن الراغبين في إقتناء سيارة كيا المفضلة إليه بأقل سعر ممكن.

يُذكر أن مجموعة السيارات هذه تم استخدامها لفترة بسيطة جداً لمدة أسبوع واحد فقط من قبل مسئولي وموظفي الشركة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي أقيم مؤخراً في الفترة من 21-23 يناير/ كانون الثاني الماضي بقاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين.

وقد جاءت رعاية شركة بن هندي بوصفها المزود الرسمي للسيارات لهذا المعرض الدولي تماشياً مع إستراتيجية مجموعة بن هندي ورؤية كيا موتورز أيضاً بان تكون لاعباً رئيسياً في مثل هذه المحافل العالمية.

هذا وقد قامت شركة بن هندي للسيارات خلال معرض البحرين الدولي للطيران بعرض سيارة كيا كوريس الفخمة – طراز 2016 بمحرك سعة 8 لترات في المنطقة التجارية للمعرض ليتمكن الزبائن من التعرف على السيارة عن قرب ومعرفة المعنى الحقيقي للفخامة الذي تقدمه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:42 ص

      السعر غير مغري

      السعر غير مغري فقط 400 دينار الفرق
      ماتسوى خوك.

اقرأ ايضاً