العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس "إنفينيتي" يزور الشرق لأوسط مؤكدًا الالتزام بالمنطقة

قام رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، رولاند كروجر، بزيارة المكتب الإقليمي لإنفينيتي الشرق الأوسط في 8 فبراير/ شباط الجاري. وخلال زيارته، اجتمع كروجر بفرق العمل الإقليمية التي تُعنى بكافة أوجه العمليات لمناقشة أعمال السنة الجديدة.

وتأتي زيارة كروجر في وقت تشهد خلاله إنفينيتي نموًا متميزًا في الشرق الأوسط. وبكونها احدى أسرع العلامات التجارية الفاخرة نموًا في المنطقة، أعلنت إنفينيتي مؤخرًا عن نتائجها الرائعة لعام 2015 حيث باعت أكثر من 8300 سيارة في الشرق الأوسط بنسبة نمو بلغت 18 في المئة.

وقال كروجر بهذه المناسبة: "يمثل الشرق الأوسط جزءًا حيويًا من خطط إنفينيتي للنمو. ومع تحقيق أرقام مزدوجة وبيانات قوية، تبرز أهمية الشرق الأوسط لشركة إنفينيتي من منظور عالمي. سيشهد العام مجموعة رائعة من المنتجات وسلسلة من المحركات المتطورة التي ستعزز بالتأكيد الأداء المتميّز للعلامة التجارية في هذه المنطقة".

وقد تواصل أداء العلامة التجارية ليبلغ هذه المرحلة البارزة في العام 2016 حيث سجلت إنفينيتي نتائج مميزة في شهر يناير/ كانون الثاني بزيادة مبيعاتها بنسبة 3 في المئة من خلال بيع 731 مركبة. ويعيد هذا الأداء كتابة الأرقام القياسية ليصبح شهر يناير هذا العام "أفضل يناير" لعلامة إنفينيتي التجارية في الشرق الأوسط.

كما قام رولاند كروجر بزيارة الشركة العربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية. وعبّر كروجر عن امتنانه للدعم المستمر الذي تتلقاه علامة إنفينيتي التجارية من الشركة العربية للسيارات، ووجود شبكة واسعة لمرافق إنفينيتي في المنطقة باعتبارها عنصرًا أساسيًا في نجاحات إنفينيتي المتواصلة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني للسيارات، ميشال عياط: "تشرفنا باستقبال كروجر في صالة عرض الشركة العربية للسيارات والمصممة بمفهوم التصميم حسب مبادَرَة إنفينيتي لِتصمِيم صَالات عَرض البَيع بالتَّجزئَة (IREDI). وتؤكد زيارته أهمية الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، والدور الاستراتيجي التي تلعبه المنطقة بالمساهمة في نمو وتطور علامة إنفينيتي التجارية".

من ناحية أخرى، استلم كروجر وعدد من كبار مسؤولي شركة إنفينيتي الشرق الأوسط والشركة العربية للسيارات جائزة "سيارة العام الصغيرة" التي حصلت عليها سيارة إنفينيتي Q30 من مجلة ايڤو الشرق الأوسط. وتمثل سيارة Q30 التي تم تدشينها عالميًا في معرض فرانكفورت للسيارات وظهرت للمرة الأولى اقليميًا في معرض دبي الدولي للسيارات العام الماضي، الدخول الأول لإنفينيتي عالمياً في فئة السيارات المدمجة الفاخرة التي تشهد نموًا متسارعًا. ومن المتوقع أن تصل المركبة إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من 2016.

يذكر أن إنفينيتي تواصل تمتعها بنجاحات مماثلة حول العالم. وقد حطمت العلامة التجارية للسيارات الفاخرة الأرقام القياسية في المبيعات في العام 2015 مرة أخرى ببيع 215,250  سيارة، بزيادة بلغت 16 في المئة مقارنة بمبيعات العام 2014. وكانت تلك أيضًا المرة الأولى التي تتخطى فيها إنفينيتي حاجز الـ200 ألف سيارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً