العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

«التمويل الكويتي - البحرين» يدعم جمعية سيدات الأعمال البحرينية

عبدالحكيم الخياط سلّم أحلام جناحي شيك الرعاية بحضور عدد من عضوات اللجنة التنفيذية للجمعية
عبدالحكيم الخياط سلّم أحلام جناحي شيك الرعاية بحضور عدد من عضوات اللجنة التنفيذية للجمعية

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن دعمه للمؤتمر والمعرض التجاري للأعمال الذي تنظمه جمعية سيدات الأعمال البحرينية من 28 - 30 مارس/ آذار 2016 المقبل في فندق الفورسيزون - المنامة، برعاية صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة. وقد اجتمع في لقاء في بيت التمويل الكويتي - البحرين، رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية، أحلام جناحي، وعدد من عضوات اللجنة التنفيذية للجمعية واستلمت شيك الرعاية للجمعية في المقر الرئيسي للبنك في مركز التجارة العالمية - البحرين.

وتعليقاً على رعاية بيت التمويل الكويتي - البحرين للمعرض التجاري للأعمال، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عبدالحكيم الخياط: «إننا في بيت التمويل الكويتي - البحرين سعداء بدعم المعرض التجاري للأعمال، حيث سيكون المعرض فرصة للمشاركين للاطلاع على أفضل التجارب العالمية لريادة الاعمال وخلق فرص تجارية تساهم في تحفيز التجار ورواد الأعمال من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وإننا نفتخر دائماً بمساهمتنا في خدمة الوطن وفي مسيرته عبر المساعدة في دعم ورعاية مثل هذه المعارض».

ومن جانبها، علقت رئيسة جمعية سيدات الأعمال، أحلام جناحي: «يسعدنا أن يقوم بيت التمويل الكويتي - البحرين برعاية هذا المعرض الذي يهدف إلى خلق علاقات عمل وتعارف وتعريف بسوق البحرين وفرص الأعمال محلياً وعالمياً من خلال ورش العمل والندوات. حيث نتطلع لدعم أعمال سيدات الأعمال ورائدات الأعمال البحرينيات أولاً والجميع من القطاع الخاص. للقاء نظيراتها لبحث سبل التعاون المشترك، وتفعيل العلاقات في كلا الجانبين.

وقد أعرب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن خالص أمنياته لجمعية سيدات الأعمال بالتوفيق في المعرض العالمي لسيدات الأعمال وتحقيق لأهدافه.

العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً