العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

انتقال فرع "البحرين الوطني" إلى موقعه الجديد بمنطقة الحد

فرع بنك البحرين الوطني في لولو الحد
فرع بنك البحرين الوطني في لولو الحد

اعلن بنك البحرين الوطني بأنه قد تم انتقال فرعه في منطقة الحد إلى لولو هايبرماركت الحد. وفي معرض تعليقه على انتقال الفرع إلى موقعه الجديد بنفس المنطقة، صرح مدير أول، مبيعات التجزئة ببنك البحرين الوطني، عبدالرحمن المدفعي، قائلاً: "إنّ فرع بنك البحرين الوطني الجديد قد تم تصميمه بهدف جعل العملية المصرفية تجربة سهلة وممتعة للزبائن الكرام وتوفير سبل الراحة لهم".

وأضاف المدفعي قائلاً: "ومن أجل زبائننا الكرام، فان سياستنا دائماً تعتمد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية إلى زبائننا في جميع مناطق مملكة البحرين. ولهذا فان البنك قد شهد العديد من التغييرات والتحسينات في مرافقه وفروعه خلال السنوات القليلة الماضية. ويعكس فرع بنك البحرين الوطني الجديد في لولو هايبرماركت الحد تركيزنا المستمر على تعزيز نوعية خدماتنا".

ويضم الفرع الجديد عدداً من الخصائص والمرافق المصممة لجعل عملية التعامل المصرفي أكثر راحة وسهولة. كما تتوافر مساحات واسعة لمواقف السيارات للزبائن وجهاز صراف آلي من أجل اجراء عمليات السحب النقدي بطريقة آمنة وسهلة، وسيوفر الفرع تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية.

ويقدم الفرع الجديد خدماته لزبائن البنك من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى 1:30 ظهراً ومن 4:00 مساءً إلى 6:00 مساءً أيام الأحد والثلثاء والخميس.

 

عبدالرحمن المدفعي
عبدالرحمن المدفعي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً