العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

السعودية... «هيئة الأمر بالمعروف» تقاضي ممثلًا بتهمة التصوير مع معجبين

 

تفاجأ ممثل سعودي بطلب من المحكمة الجزائية في الرياض، على إثر دعوى قضائية رفعتها ضده هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتهمة التصوير مع معجبين في أحد الأماكن العامة ، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الثلثاء (16 فبراير / شباط 2016).

وقال الممثل طلال السدر لـ «عكاظ»: «تلقيت طلبا من المحكمة بمراجعتها بعد دعوى تقدمت بها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لمحاكمتي بحجة التصوير مع عدد من المعجبين في أحد شوارع العاصمة»، لافتا إلى أن القضية لا تزال في المحكمة، ولم يبت فيها حتى الآن.

وأضاف أن أفراد «الهيئة» منعوا تصوير أحد المشاهد من مسلسله قبل أشهر عدة في أحد المجمعات التجارية بالرياض، على رغم وجود تصريح رسمي معه من قبل إمارة منطقة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام، وأوقفوا الممثلين المشاركين في المشهد، بحجة مخالفتهم للنظام والتصوير في مكان عام، مشيرا إلى أن الهيئة عادت ورفعت قضية ضده، على إثر تلك الحادثة.

وتابع: «كوني ممثلا ومنتجا احترم الأنظمة والقوانين المعمول بها في ما يخص تصوير المسلسلات، أسوة بزملائي الممثلين والمنتجين، ولا أرفض التصوير مع المعجبين في الأماكن العامة. في نهاية الأمر أصبحت معروفا، وليس من حقي طرد جمهوري من التصوير معي، وأتمنى أن تنتهي القضية، كونها لا تحمل إدانة ضدي»، مؤكدا أنه يحترم ويقدر الدور الكبير الذي يؤديه أفراد «الهيئة»، لكنه يرفض الإساءة له ولزملائه الممثلين.

وحاولت «عكاظ» الحصول على تعليق رسمي من المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل، إلا إنه لم يكن يرد. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً