العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

"الإسماعيلي" يعود لسكة الانتصارات في الدوري المصري بفوزه على "المقاولون العرب"

عاد فريق الإسماعيلي لسكة الانتصارات بعدما تغلب على المقاولون العرب 1/صفر اليوم الثلثاء (16 فبراير/ شباط 2016) ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز الإنتاج الحربي على الاتحاد السكندري 2/1.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع مناصفة مع إنبي، الذي يواجه اتحاد الشرطة غدا (الأربعاء)، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويدين الإسماعيلي بهذا الفوز لنجمه مروان محسن الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من ضربة جزاء.

وكان الإسماعيلي قد فشل في تحقيق أي فوز في آخر مباراتين له إذ تعادل مع أسوان 1/1 وخسر من الإنتاج الحربي صفر/3 ويرجع آخر فوز للفريق ليوم 3 فبراير الجاري عندما تغلب على الزمالك 1/صفر.

في المقابل تلقى المقاولون العرب أول هزيمة له في آخر أربع مباريات إذ ترجع آخر هزيمة للمقاولون العرب ليوم 20 يناير/ كانون الثاني عندما خسر من أسوان 1/2.

وواصل الإنتاج الحربي سلسلة نتائجه الإيجابية بالدوري اثر تغلبه على الاتحاد السكندري 2/1.

ورفع الانتاج الحربي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الخامس، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وتفادي الخسارة للمباراة السابعة.

بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما خسر مباراته الخامسة على التوالي.

وأنهى الانتاج الحربي الشوط الأول متقدما بهدف سجله محمد فاروق في الدقيقة 30 وفي الشوط الثاني أضاف بابا أركو الهدف الثاني للإنتاج في الدقيقة54، قبل أن يسجل كريم رمضان مانش هدف الاتحاد السكندري الوحيد في الدقيقة 80.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً