العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

رونالدو غاضب من أسئلة حول صيامه عن التهديف خارج برنابيو

روما - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

رد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بغضب خلال مؤتمر صحافي على سؤال بشأن ندرة أهدافه خارج ملعب الفريق الاسباني وذلك قبل مواجهة مضيفه روما الايطالي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وحطم رونالدو الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دور المجموعات بدوري الأبطال خلال وقت سابق هذا الموسم باحراز 11 هدفا كما انه الهداف التاريخي للبطولة برصيد 88 هدفا في 121 مباراة.

وأظهر المهاجم البرتغالي استياء بسبب سؤال عن عدم تسجيل هدف خارج ملعب ريال منذ الفوز 2-صفر على ايبار في الدوري الاسباني في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقال رونالدو "من سجل أهدافا أكثر مني خارج ملعبه منذ وصولي إلى اسبانيا؟ أعطني اسما واحدا للاعب سجل أكثر مني..لا إجابة؟ حسنا شكرا للجميع" قبل أن يعتذر عن عدم استكمال المؤتمر الصحافي.

وسجل رونالدو 32 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم منها 21 هدفا على ملعب ريال و11 خارجه.

ومنذ مباراة ايبار خاض رونالدو مع ريال أربع مباريات خارج قواعده من دون تسجيل أي هدف.

وقال رونالدو في وقت سابق خلال المؤتمر "يمكن تفهم الشكوك التي تساور البعض والأمر يشبه إعطاء كل شيء لطفل لكن عندما تأخذ شيئا منه يبكي".

وأضاف ساخرا "أتمنى أن أحافظ على هذه (الحالة السيئة) حتى نهاية الموسم".

كان زين الدين زيدان مدرب ريال قد أعاد التأكيد في وقت سابق على أهمية رونالدو في الفريق بعد تسجيله هدفين خلال الفوز 4-2 على اتلتيك بيلباو في استاد برنابيو يوم السبت الماضي.

ويتطلع رونالدو لتسجيل أول هدف خارج برنابيو منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عندما يلاقي روما الذي استقبل مرماه 16 هدفا في دور المجموعات أكثر من أي فريق آخر تأهل لدور الستة عشر.

وقال زيدان: "كريستيانو مهم جدا في اللعب على جانب الملعب لأنه عندما يهاجم في موقف واحد ضد واحد يلعب بشكل جيد للغاية ومن الصعب الدفاع أمامه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً