العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

العين يعتذر لجماهيره عن فقدان الصدارة

اعتذر المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي محمد عبيد حماد لجماهير الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره الشباب يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الـ19 من الدوري المحلي، وفقدان صدارة المسابقة، مؤكدا أن الخسارة لن تؤثر على استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية.

وقال حماد للصحافيين مساء اليوم السبت: "نعتذر للجماهير على الخسارة، كونها ظلت مساندة للاعبين بالصورة المطلوبة من خلال الحضور المشرف والمساندة المثالية للفريق في كل مبارياته".

وأكمل "كأسرة فريق مؤلف من جهازين فني وإداري نتحمل مسئولية الخسارة التي جاء وقعها مؤلما، وفي توقيت صعب لأننا ندرك جيداً قيمة الفوز في المرحلة الحالية وعلى رغم أن الفريق لم يؤد بالصورة المطلوبة خصوصاً في النصف الأخير من المواجهة إلا أنه كان صاحب الأفضلية على الأرض".

وتابع "أهدر العين جملة من الفرص التي كانت كفيلة بحسم النتيجة لصالحه قبل أن يدرك المنافس التعادل ويرجح كفته بهدف الفوز الثاني، الأمر الذي بدأ يتكرر معنا مؤخرا، إذ نفتقد إلى التركيز في توقيت مهم من المباراة ما يكلفنا نتيجة المباراة".

واستطرد حماد قائلا: "الفريق حالياً مهيأ لدخول أجواء البطولة الآسيوية والتي تتطلب جهوداً مضاعفة وتركيزاً كبيراً".

وأضاف "نجوم العين يمتلكون خبرة كبيرة في البطولة الآسيوية اكتسبوها من خلال المشاركة المميزة في السنوات الماضية بدوري الأبطال، واليوم انطلقت التحضيرات للآسيوية بمعنويات جيدة والجميع يدركون أهمية المسابقة القارية والتي تعتبر بطولة مختلفة تماماً ويتطلعون من خلالها إلى تجاوز خسارتهم المحلية بفوز مهم في مستهل مشوارهم القاري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً