العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

"سيتي سنتر البحرين" يقدّم لعائلة بحرينية رحلة الأحلام إلى "عالم والت ديزني" في فلوريدا

دعيج الرميحي يقدم الجائزة إلى ليلي السماك
دعيج الرميحي يقدم الجائزة إلى ليلي السماك

منح "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والحياة العصرية الأكبر في البحرين، عائلة بحرينية فرصة الأحلام للسفر إلى "عالم والت ديزني" في ولاية فلوريدا الأميركية وقضاء عطلة عائلية لا مثيل لها هناك بعد أن فازت بحملته الترويجية الحصرية "حكايات الشتاء".

وفازت ليلى السماك، برحلة عائلية لأربعة أشخاص إلى "عالم والت ديزني" في فلوريدا، وتشمل جائزتها تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال، والإقامة بفندق فخم تصنيف خمس نجوم، وتذاكر مفتوحة للاستمتاع بألعاب "عالم والت ديزني" ومتنزهاته الترفيهية المختلفة.

واستضاف "سيتي سنتر البحرين" الفعالية الترفيهية الحصرية "حكايات الشتاء" ضمن احتفالاته بموسم الأعياد وانطلاقاً من رؤية "ماجد الفطيم" بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وشاهد مرتادو "سيتي سنتر البحرين" الحكاية الأسطورية الخالدة سندريلا التي شدَّت أنظار الصغار والكبار في أجواء احتفالية أخاذة، وتحوَّلت الغاليريا المركزية في "سيتي سنتر البحرين" إلى عالم سندريلا الساحر، حيث أقيمت فيها فعاليات ترفيهية تفاعلية وعروض أدائية شيّقة تمحورت حول قصة سندريلا.

ومن أجل تحقيق المزيد من اللحظات السعيدة لزواره وتعزيز فرص الفوز بجوائز قيّمة، أتاح "سيتي سنتر البحرين" للمتسوقين المشاركة بمسابقة معرفة عدد الكريستالات التي تزين حذاء سندريلا المرصَّع بالكريستال والمعروض في الغاليريا المركزية، وفازت أمينة فلامرزي بجائزة المسابقة وحصلت على بطاقات هدايا بقيمة 2000 دينار بحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:06 ص

      ولد البلاد

      عليكم بألف الف عافية تتهنون في السفره يارب

    • زائر 2 | 4:11 ص

      مبروك

      آلف مبروك . من غازي مشيمع .

    • زائر 1 | 3:59 ص

      مبروك

      مبروك ياخوي بس العتب موجود البس شي ثوب انت بحريني مو هندي ولا اجنبي

اقرأ ايضاً