العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

انطلاق رابع جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ"

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

مجدداً سيكون عشاق ومحبو السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الرابعة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق أولى فعاليات الجولة الرابعة غدا (الثلثاء) 23 فبراير/ شباط الجاري من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي يستمر ليوم الأربعاء ومن الساعة 7 مساء حتى 11 مساء، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميسٍ 25 فبراير من الساعة 4 مساء حتى 12 مساء في حين ستنطلق الجولة الرابعة للبطولة مساء يوم الجمعة 26 فبراير ومن الساعة 4 مساء حتى وقت انتهاء الفعالية.

يذكر أن الجولات الماضية التي انطلقت شهدت مشاركة كبيرة من البحرين، الكويت والإمارات والسعودية وقطر إذ فاق عدد المشاركين 100 للسيارات والدراجات النارية إلى جانب الحضور الكبير خلال كل جولة وذلك لمتابعة فعاليات البطولة الأشهر في المنطقة لسباقات الدراغ.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يومي التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الرابعة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ". ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً