العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

اكسسوارات الحدائق الفخمة من «Log Homes» الصديقة للبيئة

عندما تبحث عن الفخامة في تجميل حدائقك سواء المنزلية أو غيرها، فإن أفضل الحلول هو ما تقتنيه من اكسسوارات تجعل من بيئة الحديقة أكثر جمالاً، فمن خلال محلات «Log Homes»، تجد ما يحتويه من اكسسوارات للحدائق الصديقة للبيئة.

بدوره قال صاحب محل «Log Homes» عبدالمنعم حجير، إن «المحل يحتوي على كثير من المنتجات والاكسسوارات الفخمة التي تضفي بدورها جمالاً على الحدائق المنزلية، وهي مستوردة من هولندا كما أنها صديقة للبيئة». وأضاف «هذه الاكسسوارات عبارة عن أكواخ خشبية للأطفال، أكواخ للكبار، مظلات سيارات، مظلات جلوس، طاولات جلوس، ألعاب، حظائر، حديقة أثاث... وغيرها».

وذكر حجير أن «هناك إقبالاً كبيراً من الناس على إنشاء حدائق سواء داخل المنزل أو حدائق مستقلة، هذه الحدائق بحاجة إلى اكسسوارات تجعل من الحدائق أكثر جمالاً، ما جعل هناك إقبالاً كبيراً على اقتناء هذه الاكسسوارات التي تمنح الحدائق زهواً وجمالاً أكثر». وأضاف: «قمنا بالتركيز على أن تكون جميع المنتجات سهلة الاستخدام ولجميع الناس، كما لدينا موظفون قادرون على تقديم الاستشارة لما يمتلكونه من خبرة في العديد من المجالات المهتمة باكسسوارات الحدائق». ويقول «شركتنا تبدأ في استيراد الأكسسوارات والمنتجات الأكثر أماناً على المجتمع والبيئة، وأن تكون مبتكرة، كما أن المواد الخشبية والمنتجات المستخدمة تدخل في معايير الجودة والتنمية المستدامة».

العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً