العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

خالد بن حمد: سلمان بن إبراهيم الخيار الأنسب لقيادة "الفيفا"

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتضافر الجهود من اجل دعم حملة ممثل مملكة البحرين رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في حملته الانتخابية لرئاسة الاتحاد الدولي FIFA، تحت شعار "كرة القدم العالمية.. إعادة تعريف، إعادة هيكلة وإعادة تنشيط"، من خلال إبراز البرنامج الانتخابي الذي أطلقه بما يخدم التعريف برؤيته الشاملة في البناء والتطوير باتحاد FIFA، وكذلك إبراز الجهود المتميزة التي بذلها في تطوير وارتقاء الكرة الآسيوية، والجوانب المضيئة من العمل الإداري الكبير، الذي قام به على الصعيد الآسيوي.

وقد أشاد الشيخ خالد ببرنامج الشيخ سلمان، الذي تضمن رؤية تطويرية شاملة مدعمة بإصلاحات في بيت الكرة العالمية، والذي يخدم استمرار عملية البناء والتطوير في الرياضة الأكثر شعبية في العالم. وقال: "إن الشيخ سلمان هو الخيار الأفضل لقيادة دفة الاتحاد الدولي نحو الإصلاح وتوحيد الصف، والسعي لمزيد من التطوير والبناء في كرة القدم على مستوى بلدان هذه المعمورة. فالمتابع للبرنامج الانتخابي للشيخ سلمان يجد انه برنامج متكامل، حرص من خلاله أن يضع النقاط المهمة لبناء مستقبل أفضل لكرة القدم العالمية، وفق نظرة بعيدة المدى تتضمن إحداث نقلة نوعية في العمل المؤسساتي بالاتحاد الدولي، بما يسهم في رسم صورة إيجابية للاتحاد، لكي يواصل التنمية والتطوير في الاتحادات الأعضاء، والذي ينعكس على مواصلة تحقيق النجاحات في كرة القدم".

وأشار خالد بن حمد إلى أن الشيخ سلمان يمتلك الكفاءة العملية والقدرة على خلق التغير في المنظومة الإدارية للاتحاد، عبر الفكر الإبداعي الذي يمتلكه وإطلاق المبادرات الايجابية، التي من شانها الدفع نحو تحقيق أعلى معايير المهنية، التي تسهم في تطوير الرياضة في جميع الاتحادات الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً