العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

محمية العرين تفتح الباب لمقترحات تهدف لخفض المصروفات وزيادة الزوار

أصدر نائب المنسق العام بمنتزه ومحمية العرين عادل محمد العوضي، تعميماً للعاملين في المحمية للمشاركة في مسابقة «أفضل اقتراح» يهدف إلى خفض المصروفات وزيادة عدد الزوار. وخصصت إدارة المنتزه مبلغ 200 دينار للفائزين في المسابقة، إضافة إلى جملة من شروط التقدم تتمثل في التالي: «أن يكون الاقتراح قابلاً للتطبيق، وأن يؤدي إلى توفير المال على المحمية من حيث خفض استهلاك الكهرباء والماء والأعلاف، أو غير ذلك من المصروفات، فضلاً عن كون الاقتراح يؤدي إلى زيادة عدد الزوار للمحمية».

وبحسب التعميم، فإنه على الراغبين في التقدم للمسابقة إرسال خطاب إلى مكتب نائب المنسق العام في موعد أقصاه الاثنين (29 فبراير/ شباط 2016). وأكدت المحمية على أنها ملتزمة بالمحافظة على الحياة الفطرية بشقيها النباتي والحيواني في مملكة البحرين خاصة والدول العربية عامة، حيث تسعى لحماية وإكثار وتطوير كافة أنواع الحياة الفطرية النباتية منها والحيوانية والعمل على توفير البيئات المناسبة لرعايتها، وذلك في إطار مصروفات وتكاليف مقننة.

وبحسب محمية العرين، فإنها حققت نجاحات متواصلة انطلاقاً من رؤيتها وأهدافها، وأصبح منتزه ومحمية العرين من الأماكن المحببة للزوار يترددون عليها بشكل أسبوعي لقضاء أوقات ممتعة. وأكدت أن عدد الزوار الذين يترددون على العرين يزداد سنوياً، حيث بلغ عدد زوار منتزه ومحمية العرين خلال العام 2015 أكثر من 293 ألفاً و75 زائراً، فيما كانت إحصائية زوار العرين خلال العام 2014 أكثر من 231 ألفاً و682 زائراً.

العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:13 ص

      برايي

      لو يكون مبلغ الدخول مثل قبل 500 فلس يكون افضل ... اما الان السعر الحالي دينار واحد ف رايي المبلغ جداً كبير ومبالغ ،، نرجوا من اصحاب الشان النظر لهذا الموضوع وشكراً لكم

    • زائر 1 | 6:00 ص

      هل يمكن للمواطنين تقديم الاقتراحات أو فقط العاملين بالمحمية ؟

اقرأ ايضاً