العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

"الهيرات" تطلق برنامجها للعام 2016 تحت شعار "الهيرات تغير حياتك"

مع 2 مليون ميل إضافة إلى 2.5 مليون دولار

أعلن بنك البحرين والكويت البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين عن إطلاق حملة الهيرات الجديدة لعام 2016 تحت مسمى "الهيرات تغير حياتك".

ويعتزم بنك البحرين والكويت تقديم جوائز نقدية تصل إلى 2.5 مليون دولار أميركي إضافة إلى تقديم ما قيمته مليوني ميل من طيران الخليج للمرة الأولى كجوائز إضافية للجوائز الربع سنوية، نصف سنوية وجائزة المليون.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة الجديدة، أعرب مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد ملك: "منذ إطلاق حساب الهيرات في العام 2001، قد سعى برنامج الهيرات إلى إثراء حياة الفائزين بتقديم جوائز نقدية كبيرة تحقق أحلامهم. وهذه العام، قد عززنا الجوائز الأربع الكبرى إضافة مليوني ميل من طيران الخليج كإضافة للجوائز النقدية. وهذه بشأنها أن تعزز وتميز جوائز الهيرات من غيرها في السوق لأنها بإمكان هذه الجوائز أن تغير حياة الفائزين بها بشكل جذري".

وهذه المليوني ميل المطلقة حديثاً ستُقَدم للفائزين بأكبر أربع جوائز لهذه السنة: 250 ألف أميال إضافية لكل من الفائزين بجائزتي الربع مليون دولار في شهر أبريل/ نيسان وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

و500 ألف ميل ستقدم للفائز بالجائزة النصف سنوية والتي تبلغ قيمتها نصف مليون دولار في شهر يوليو/ تموز. وأخيراً وليس اخراً، جائزة المليون ميل ستقدم للمليونير الفوري وهي الجائزة الكبرى التي سيتم السحب عليها في نهاية العام.

وقد تم الإعلان عن الفائز بجائزة المليون دولار لعام 2015 وهو محمد خليفة الملا في حفل أقيم في فندق الفور سيزونز. يذكر أن هذه الجائزة الكبرى توزع للمرة الثالثة منذ إطلاقها قبل 3 سنوات.

والزبائن الذين يدخرون في برنامج الهيرات قبل 25 مارس سيتأهلون لفرصة الفوز بأول الجوائز الكبرى للعام 2016 في شهر أبريل بالإضافة إلى 250 ألف ميل من طيران الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً