العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

"جنة دلمون المفقودة" تفتتح موسمها الموسم الجديد بتوسعات واضافة مرافق جديدة

تم إضافة لعبتين جديدتين لهذا الموسم وهي
تم إضافة لعبتين جديدتين لهذا الموسم وهي "حلقات الانزلاق الصاروخية" و"سفينة القراصنة"

تعلن الحديقة المائية الأكبر في البحرين، جنة دلمون المفقودة، عن افتتاح موسمها التاسع في 2 مارس/ آذار 2016، فقد أتم القائمون على جنة دلمون في الآونة الأخيرة العديد من الانجازات وذلك في طار خطة شاملة تقدر بنحو 40 مليون دولار حيث تم البدء الموسم الجديد القيام بحملة الصيانة السنوية، وعمليات التفتيش على السلامة من أجل ضمان أن تكون جميع مرافق الحديقة تعمل على المستوى الأمثل وعلى قدم المساواة مع مستويات المرافق العالمية. كما يسعون جاهدين لتقديم مرفق ترفيهي أكثر اثارة بقدر كبير من السلامة لجميع مرتادي جنة دلمون.

ووفق الجدول الزمني للتوسعات فقد تم إضافة لعبتين جديدتين لهذا الموسم وهي "حلقات الانزلاق الصاروخية" و"سفينة القراصنة" وتعد حلقات الانزلاق الصاروخية أحد الألعاب المقرر انضمامها لمجموعة الألعاب الترفيهية في جنة دلمون وهي للشجعان والأقوياء. وصممتا جميعا وفق لتكنولوجيا الرائدة المطبقة على الجيل الجديد من إنتاج الزلاجات المائية، كما ستقدم سفينة القراصنة مغامرة جديدة للأطفال. حيث الأجواء الجذابة والمثيرة، المتكاملة مع شعارات القراصنة، والتزلج على المياه بمختلف الألوان، وأنواع الرسوم الزخرفية المتحركة التي تستحضر حياة القراصنة القريبة من الواقع. وسيستمتع الأطفال برشاشات الماء والزلاجات المائية والتجديف من خلال شلالات المياه المحيطة، وستعد هذه الالعاب الجديدة أحد مرافق الجذب الرئيسة وتعزيز ترفيه الصغار والكبار على حد سواء في حديقة جنة دلمون المفقودة، لتكونا جاهزتين مع بداية الربع الثاني.

ويفاخر المتنزه المائي أيضا بمجموعة متنوعة من لذيذ الطعام والمشروبات، ومع 3 مطاعم تقدم الأطباق العالمية. وتوفر جميع الأطايب لتتيح لكم يوما مليئا بالنشاطات والراحة. ووفق خطة التوسع، فقد تم إضافة مطعمين جديدين. فقد افتتح مؤخرا مقهى مد سمر، لتقديم تجربة ترحب بضيوف الحديقة والضيوف من الخارج في جو دافئ ومريح وتعدو مكانا مثاليا للمجموعات والأصدقاء لقضاء الوقت معا.

كما تم حديثا بناء "البحيرة الزرقاء" الذي بني على الشريط الجانبي للشاطئ في مكان مرتفع وأحيط بالجدران الزجاجية الشفافة، وذلك لتوفير رؤية مثالية للأمواج وللمرح ما بعد الأمواج على الشاطئ، ليمثل إضافة أخرى إلى أماكن تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة العديدة داخل الحديقة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام بيير فاسيير: "تعتبر جنة دلمون المفقودة شهادة حية على التزامنا في تعزيز موقع البحرين ليكون المكان الأول لصناعة السياحة والترفيه. فمن خلال الاستثمارات والمشاريع المخطط لها على نحو مستمر، فنحن نهدف إلى تطوير الحديقة والمناطق المحيطة بها، من أجل توفير وجهة عائلية فريدة للسكان المحليين، فضلا عن السياح الدوليين. حيث ستضيف الزلاجات المائية الجديدة ومنافذ الطعام الترفيهية بعدا جديدا لتجربة جنة دلمون المائية في البحرين. والآن توفر جنة دلمون المفقودة أكثر من 20 الالعاب، والزلاجات، وأماكن الجذب السياحي، إضافة إلى أكبر مجموعة متنوعة المطاعم".

كما سيتم الكشف أيضا النقاب عن تقويم مثير للأحداث التي ستعرض أحدث المواهب المحلية والدولية، من عروض لفرق استعراضية وبرامج ترفيهة، إلى جلب المطربين الخليجين والدوليين، وفرق دي جي والكثير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً