العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

انريكي: إشبيلية كان أفضل منافس لبرشلونة على ملعب كامب نو

أكد المدير الفني لبرشلونة الأسباني لويس انريكي أن فريق اشبيلية كان أفضل خصم واجهه فريقه على ملعب "كامب نو" هذا الموسم، واصفا فوز برشلونة بالمباراة، التي جمعته بأشبيلية أمس الأحد في إطار منافسات المرحلة الـ 26 من الدوري الأسباني، بأنه جيد للغاية.

وقال انريكي عقب فوز فريقه بالمباراة بهدفين لهدف: "اشبيلية كان أفضل منافس، كما استطاع التقدم في النتيجة، قمنا بمجهود كبير للغاية وأنا سعيد بما قدمناه".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا: "النتيجة والأداء كانا جيدين، علينا أن نتعامل مع المعاناة في مثل تلك المباريات أمام الفرق الكبرى، وبالنسبة لي اشبيلية كان المنافس الأفضل أمامنا على ملعب كامب نو".

وعلى رغم ذلك، يعتبر اشبيلية، بقيادة المدير الفني أوناي ايمري، الفريق الوحيد في الدوري الأسباني هذا الموسم، الذي لم يحقق الفوز في أية مباراة خارج ملعبه.

وتحدث لويس انريكي عن هذا الأمر قائلا: "هذا عجيب، اللعب بهذه الطريقة يجعل من الصعب الاعتقاد أنهم لم يفوزوا خارج ملعبهم".

ورفض مدرب برشلونة التأكيد على حسم فريقه لقب بطولة الدوري الأسباني، على رغم فارق النقاط الكبير بينه وملاحقيه أتلتيكو مدريد (فارق ثماني نقاط وريال مدريد ( فارق 12 نقطة)، مشيرا إلى أن الرقم القياسي الذي حققه الفريق الكاتالوني بخوض 34 من دون أي هزيمة لا يعني له شيئا.

واختتم المدرب الأسباني قائلا: "هذا الرقم القياسي لا يعني لي شيئا، إذا فزنا بالألقاب فإن هذا الرقم حينئذ سيعني لي الكثير وسيكون أمرا يمكننا تذكره ولكن إذا لم نفز فهو لا شيء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً