العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

بليغريني: سترلينج يمكنه التعامل مع صيحات الاستهجان في ملعب انفيلد

يتوقع رحيم سترلينج الكثير من صيحات الاستهجان من الجماهير عندما يعود لمواجهة فريقه السابق ليفربول على ملعب انفيلد لأول مرة غدا (الأربعاء) لكن مدرب مانشستر سيتي مانويل بليغريني عبر عن ثقته في قدرة الجناح على التعامل مع الأمر.

وأهانت جماهير ليفربول سترلينج خلال مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي على ملعب ويمبلي يوم الأحد والتي فاز بها سيتي بركلات الترجيح وستجمعهما مواجهة سريعة أخرى في الدوري الممتاز.

وأبلغ بليغريني الصحافيين اليوم الثلثاء (1 مارس/ آذار 2016) أن سترلينج الذي أصبح من الوجوه المكروهة لجماهير ليفربول بعد انتقاله إلى سيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني (68.42 مليون دولار) في يوليو/ تموز الماضي سيكون ضمن تشكيلته لمباراة الغد.

وقال المدرب التشيلي الذي يحتل فريقه المركز الرابع في الترتيب بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة "لا اعرف تحديدا من سيلعب في التشكيلة الأساسية بعد لكن يوجد لاعب واحد أنا متأكد من انه سيبدأ المباراة وهو رحيم سترلينج".

وأضاف "انه لاعب شاب في مقتبل مسيرته لكنه يعرف كيف يتعامل مع الضغوط".

وتابع "سيلقى نفس المعاملة غدا مثلما حدث مطلع الأسبوع. لكني أثق في قدرته على اللعب بدون أي مشكلة. سيكون لاعبا مهما جدا في التشكيلة مثلما حدث في المباراة الأخيرة".

وأهدر سترلينج الذي كانت صفقة انتقاله قياسية بالنسبة لأي لاعب انجليزي فرصتين سهلتين للتهديف على ملعب ويمبلي ما اسعد جماهير ليفربول وسيسعى لإصلاح هذا الخطأ.

وقال بليغريني إنه لا يخالجه أدنى شك في قدرات لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 21 عاما وان مشاركته في مباراة الغد ستكون ضرورية للفريق.

وأضاف "أثق بنسبة مئة في المئة في قدرات سترلينج. سيلعب غدا وسيكون عنصرا مهما للفريق. ربما يكون قد أهدر هدفا في المباراة الأخيرة لكنه عمل بجد وكان في كامل تركيزه وشكل خطورة في مواقف رجل لرجل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً