العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

دينيزلي يترك غلطة سراي بعد 3 أشهر على تعيينه

أكد نادي غلطة سراي الذي يعاني راهنا في الدوري التركي لكرة القدم استقالة مدربه مصطفى دينيزلي بعد ثلاثة أشهر فقط على تسلمه إدارة الفريق الأول.

وقال النادي في بيان مقتضب "استقال مصطفى دينيزلي في الأول من مارس/ آذار. نشكره مجددا لتولي الاشراف على الفريق في هذه الفترة".

وأضاف النادي أن المدرب المساعد المسئول عن التطوير اورهان عتيق سيشرف على الفريق في مباراتيه المقبلتين في الدوري والكأس، من دون تحديد مدة ولايته.

وسقط حامل اللقب في آخر مبارياته في الدوري أمام غازي عنتاب سبور 2-صفر الأحد، ولم يفز سوى مرة يتيمة في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري (فوز وتعادل و3 خسارات).

وأشارت الصحف المحلية إلى إمكانية التعاقد مع الهولندي يان اولدي ريكيرينك أو الدولي السابق اوكان بوروك، مدرب سيفاسبور راهنا، لخلافة دينيزلي.

ويحتل غلطة سراي المركز الخامس في الدوري بعد 23 مرحلة، بفارق 16 نقطة عن فنربغشة المتصدر و14 نقطة عن بشيكتاش الثاني، كما ودع دوري أبطال أوروبا مبكرا، ثم الدوري الأوروبي الخميس الماضي أمام لاتسيو روما الايطالي.

وكان غلطة سراي عين دينيزلي (66 عاما) في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد قطيعة استمرت 23 عاما، خلفا لحمزة حمزة اوغلو المقال من منصبه بموجب اتفاق "بالتراضي" بين الطرفين بعد بداية موسم متذبذبة.

وقاد المخضرم دينيزلي غلطة سراي في فترة ذهبية من 1987 إلى 1989 ومن 1990 إلى 1992، اشرف بعدها على جاريه وغريميه فنربغشة وبشيكتاش وفريقي باس طهران وبيروزي الإيرانيين وخازار الاذربييجاني حتى 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً