العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

أبوظبي الرياضية تقدم أكبر تغطية لنهائي "أغلى الكؤوس"

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

كشفت قنوات أبوظبي الرياضية عن تفاصيل تغطيتها لنهائي كأس جلالة الملك لكرة القدم والتي تجمع بين الرفاع والمحرق غدا الخميس 3 مارس/آذار الجاري وتتضمن التغطية نقل المباراة بأكبر عدد من الكاميرات وصل إلى 30 كاميرا ستقوم بنقل المباراة من الملعب بالإضافة إلى الاستوديوهات التي تسبق المباراة أو تصاحبها مع التقارير والمتابعات واللقاءات التي تغطي كل جوانب المباراة.

وتعد هذه التغطية هي واحدة من اكبر وأوسع التغطيات في تاريخ نهائي كأس جلالة ملك البحرين سواء ما يتعلق بنقل المباراة، أو عبر الاستوديوهات وفريق العمل الذي يقوم بالتغطية الشاملة للحدث.

وكانت فرق العمل قد وصلت إلى البحرين وأتمت استعداداها لنقل الحدث عبر ما يزيد عن 30 كاميرا حديثة ومنوعة ستنقل المباراة من استاد البحرين الوطني وباستخدام أحدث الكاميرات ذات التقنية العالية.

وبدأت تغطية أبو ظبي الرياضية للمباراة اليوم الأربعاء أي قبل يوم من المباراة وذلك ابتداء من الساعة 10 بتوقيت البحرين  وعلى مدى ساعتين متصلتين من خلال أستوديو مباشر يقام في استاد البحرين الوطني، إذ قدم الأستوديو للمباراة عبر عدد من المحللين وأقطاب الناديين الكبيرين مع تقارير عن الجانب التاريخي للمباراة بالإضافة إلى تقارير من معسكر الفريقين... ونقل نبض الشارع  البحريني وما تمثله المباراة بالنسبة.

وفيما يخص يوم المباراة تبدأ التغطية قبل ساعتين من انطلاق المباراة عبر أستوديو مفتوح يتواجد فيه المذيع طارق الحمادي يرافقه المحلل البحريني الشهير فؤاد بو شقر ومعه المحلل الإماراتي منذر عبد الله في نفس الوقت سيوافى الأستوديو المشاهدين بتحركات الفريقين وآخر التحضيرات قبل انطلاق المباراة وسيتوزع مراسلي المباراة على جنبات المكان لنقل ما يدور بين المشجعين ونقل ما يجري أولا بأول وحركة الاستاد وقدوم الجماهير إلى الملعب وسيقدم الأستوديو كل سيناريوهات المباراة وتحليل كل ما سيجري فيها.

وبعد نهاية المباراة لن تنتهي التغطية بل ستسمر عبر تقديم فرحة الفريق الفائز واللقاء مع اللاعبين والمسئولين في النادي والأجهزة الفنية والجماهير إذ سيواصل المراسلون عملهم في المكان لنقل الفرحة والتتويج.

تأتي هذه التغطية الواسعة لنهائي كاس حضرة صاحب الجلالة ملك البحرين في إطار اتفاقية التعاون والحقوق بين ابو ظبي الرياضية واتحاد الكرة البحريني  وفي إطار الحرص الأخوي على تقديم الفعاليات الرياضية في كل دول الخليج العربي بوصفها حدث إماراتي أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً