العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

البحرين للتحمل 13 يستعد لحصد المزيد من الألقاب بقيادة ناصر بن حمد

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدعم وتوجيه مستمرين من ممثل جللالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يستعد أعضاء الفريق للمشاركة في عدة بطولات هذا الأسبوع، والتي من المزمع إقامتها في أبوظبي، الأرجنتين، نيوزلندا وفي الفلبين.

وأعلنت ادارة الفريق عن مشاركة ناصر بن حمد في بطولة الاتحاد العالمي للترايثلون ITU والتي ستقام في العاصمة الاماراتية أبوظبي، وذلك وسط مشاركة واسعة من قبل أبطال الرياضة في العالم.

ويشارك متسابق الفريق تيرينزو بوزون في بطولة نيوزلندا العالمية للأيرونمان هذا الأسبوع، وذلك للسنة الثالثة على التوالي بعد أن حقق المركز الثاني في البطولة العام الماضي والمركز الثالث في العام 2014، واضعا الفوز بالمركز الأول هذا العام نصب أعينه.

وعلق بوزون، الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثون يوم اقامة البطولة، بأنه يتطلع للفوز بالمركز الأول هذا العام، خصوصا وأنه قد اكتسب خبرة وتمرس جيدا في مسارات البطولة بعد مشاركته فيها لعدة مرات، مضيفا بأنه يشعر بتفاؤل كبير مع انطلاق الموسم الجديد لبطولات أيرونمان العالمية لهذا العام.

ومع إلغاء بطولة ملبورن الأسترالية مؤخرا، تعد بطولة نيوزلندا العالمية للأيرونمان الأكبر من نوعها في دول منطقة المحيط الهادئ، ومن المتوقع أن تجذب البطولة عددا كبيرا من رياضيي الترايثلون والأيرونمان من شتى أنحاء العالم.

وتعود نجمة الفريق كارولين ستيفين للمشاركة في بطولة الفلبين العالمية للأيرونمان 70.3 المقامة في جزيرة سوبيك باي، بعد تعثر مشاركتها في نسخة العام الماضي من البطولة بسبب اصابتها بتسمم غذائي، وقد حرمها ذلك من الفوز بألقاب جميع بطولات الترايثلون والأيرونمان المقامة في الفلبين، بعد أن فازت بهم حميعا العام الماضي.

ومن جانب آخر، أكدت ادارة فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان مشاركة المتسابقين بين هوفمان و سام أبليتون في أولى بطولات أمريكا الجنوبية للأيرونمان 70.3 هذا العام والتي من المزمع اقامتها في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً