العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

غدا تنطلق منافسات بطولة "3 أون 3" السلاوية الأولى للشباب

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام غدا (الجمعة) منافسات بطولة "3 أو 3" الأولى للشباب وذلك على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر، ووسط مشاركة 20 فريقا يمثلون الأندية الوطنية الأعضاء بالاتحاد، إذ تشكل هذه المسابقة خطوة نحو المزيد من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز اللعبة على مستوى التنافس المحلي بين الأندية، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي.

وتواصلت الاستعدادات الخاصة بالبطولة من قبل اللجنة المنظمة برئاسة عضو مجلس الإدارة ناصر القصير، وذلك من خلال الترتيب لكل الأمور الفنية والتنظيمية اللازمة التي من شأنها أن تحقق النجاح المنشود لهذه الفعالية التي يتوقع لها أن تحظى باهتمام كبير من قبل الأندية، خصوصا في ظل المشاركة المكثفة و الرغبة الجادة من الجميع في تسجيل مشاركة ايجابية بالمنافسات التي سوف تقام على مدار يوم واحد.

وأقامت اللجنة المنظمة للبطولة مساء أمس اجتماعا بحضور جميع الأعضاء في مقر الاتحاد بمنطقة أم الحصم للوقوف على آخر الترتيبات والجاهزية لهذه المسابقة، خصوصا في ظل حرص مجلس الإدارة برئاسة عادل العسومي على تنظيم فعالية ناجحة بكل المقاييس التنظيمية والفنية، في ظل توجه عام من الإدارة لإقامة هذه النوعية من المسابقات بشكل دائم طوال الموسم الجاري، والمواسم المقبلة.

والفرق المشاركة في البطولة تمثل الأندية التالية، الأهلي، الحالة، مدينة عيسى، النويدرات، سترة، الحد، الاتحاد، المنامة، المحرق، سماهيج، بالإضافة إلى أربع فرق تمثل المنتخب الوطني للشباب.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتشكيل جهاز معني بالتواصل مع موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة لتزويده بالنتائج المباشرة و الأخبار الخاصة، وذلك من أجل اعتماد النقاط المسجلة للاعبين رسميا لدى الاتحاد الدولي للعبة، وذلك لأن اللاعبين يتم تسجيل النقاط لديهم عبر الموقع الرسمي وفق المشاركات والبطولات لديهم حسب اللوائح المعمول بها في هذه المسابقة.

ووجهت اللجنة المنظمة لبطولة "3 أون 3" الأولى للشباب الدعوة للجماهير السلاوية لحضور لقاءات اليوم وتشجيع الفرق المشاركة على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً