العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

"عبدالجبار الكوهجي" ترحب برئيس إل جي الجديد

إداريو مجموعة عبدالجبار الكوهجي أثناء استقبالهم رئيس إل جي الخليج الجديد
إداريو مجموعة عبدالجبار الكوهجي أثناء استقبالهم رئيس إل جي الخليج الجديد

رحبت مجموعة عبدالجبار الكوهجي برئيس إل جي الخليج الجديد، بواي جي جوي. وكان واي جي جوي بمرافقة رؤساء منتجات إل جي الخليج. وخلال زيارته تم تقديمه الى الإدارة العليا لمجموعة عبدالجبار الكوهجي وتم أخذه لزيارة السوق لمحلات متعددة، تجار التجزئة ومحلات الإلكترونيات. والهدف الأساسي من الزيارة كانت لفهم السوق وتحسين حصة إل جي في سوق البحرين.

من جانبه قال رئيس إل جي الخليج، واي جي جوي: "إن إل جي انظمت مع مجموعة عبدالجبار الكوهجي لأكثر من 35 عاما. وإنه لمن دواعي سروري أن أكون في مملكة البحرين مع هذا الفريق الرائع. والبحرين بلد رائع ومتنوع السوق".

وأضاف "كانت شراكتنا دائما توفر مجموعة واسعة من المنتجات التي تتناسب مع جميع حاجات المستهلك في البحرين. وسنطلق قريبا أحدث تشكيلة من المنتجات والتي ستضعنا في المراكز الأولى في السوق. ونريد من زبائننا الارتباط بإل جي ليس فقط شراء منتجاتنا".

وأثناء الزيارة وافقت إل جي ومجموعة عبدالجبار الكوهجي لزيادة انتشارهم في السوق من خلال زيادة وجود المنتجات في جميع أسواق البيع بالتجزئة.

كما ناقشوا أيضا المزيد من التقدمات في العام 2016، لتقديم أفضل المنتجات وخدمة زبائن للجميع في البحرين. في هذا العام ستقوم إل جي بإدخال سلسلة من منتجاتها الذي يشمل منتج إل جي من تلفزيون "أو أل أي دي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً