العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

عسكر يهنئ ناصر بن حمد بإنجاز سباق أبوظبي للترايثلون

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة فوز ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الثاني في سباق أبوظبي للترايثلون العالمي.

وأشاد عسكر بالنتيجة التي حققها الشيخ ناصر في سباق أبوظبي والتي تعتبر استمراراً لمسلسل النتائج والإنجازات المتميزة التي حققها سموه في رياضة الترايثلون وشرف من خلالها المملكة في العديد من المحافل الخارجية بفضل دعمه واهتمامه بتلك الرياضة التي أضحت واجهة مشرفة لمملكة البحرين.

وأضاف الأمين العام للجنة الأولمبية أن الشيخ ناصر بات يشكل أنموذجاً مثالياً للشباب الرياضي في التحلي بالتحدي والعزيمة والإصرار في المنافسات الرياضية في ظل ما تتطلبه رياضة الترايثلون من قوة إرادة وعزم لا يلين لإنهاء كافة مراحل المنافسة، مشيداً بما يتمتع به سموه من قدرات وإمكانات متميزة أهلته لاجتياز المسابقة بكل جدارة واقتدار.

وأكد بأن النتيجة المتميزة التي حققها سموه تبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في الاستحقاقات المقبلة، بما يعزز مسيرة رياضة الترايثلون في المملكة ويعكس مكانتها الرفيعة على كافة الأصعدة، متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح في مسيرته مع رياضة الترايثلون.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً