العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

عسكر يكرم اللجان العاملة في البطولة الخيرية الأولى للفوتسال

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالنجاح الكبير لبطولة البحرين الخيرية الأولى للفوتسال للأشبال والتي أقيمت خلال الشهر الماضي برعاية كريمة من محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

جاء ذلك لدى استقباله مدير البطولة إبراهيم البدري وأعضاء اللجنة المنظمة بمقر اللجنة الأولمبية مساء أمس لتكريم اللجان العاملة لما بذلوه من جهد كبير في إنجاح البطولة.

ونوه عسكر بالأهداف السامية للبطولة والتي ترمي إلى مساعدة أطفال مرضى السرطان والعمل على اكتشاف المواهب الواعدة من فئة الأشبال معرباً عن اعتزازه الكبير بالشراكة الإيجابية بين اللجنة الأولمبية واللجنة المنظمة للبطولة والتي تعتبر تنفيذا للقيم الأولمبية التي تنادي بها اللجنة الأولمبية الدولية والرامية إلى تبني برامج دعم المجتمع وتسخير الرياضة لخدمة الأهداف الإنسانية والمجتمعية.

وأضاف عسكر بأن اللجنة الأولمبية تفتخر بالنجاح الذي حققته البطولة بسواعد وطنية من خيرة كفاءات البحرين متمنيا استمرار البطولة لما لها من أهداف إنسانية ورياضية، مؤكداً حرص اللجنة في دعم مثل تلك البرامج المجتمعية انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية تجاه شباب الوطن والحركة الرياضية بشكل عام.

ومن جهته، أعرب مدير البطولة إبراهيم البدري عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على ما قدمته من دعم ورعاية للبطولة، مشيراً إلى أن النجاح الذي حققته هو ثمرة لذلك الدعم اللامحدود من اللجنة والمتابعة والاهتمام من قبل سعادة الأمين العام، وأوضح بأن البطولة لم تساهم فقط في تخريج كوكبة من المواهب الكروية الصاعدة فقط وإنما أفرزت مجموعة من الكوادر الإدارية المتميزة والتي أثبتت قدرتها في مجال العمل الإداري والقيادي.

وفي الختام قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بتكريم جميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة، كما قام مدير البطولة إبراهيم البدري بتقديم درعا تذكاريا لسعادة الأمين تقديراً منه للدعم الذي قدمته اللجنة الأولمبية لإنجاح البطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً