العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

أزمة المدربين في باليرمو تتواصل مع استقالة ياكيني

 

تواصلت أزمة المدرب في نادي باليرمو صاحب المركز السابع عشر في الدوري الايطالي لكرة القدم مع استقالة المدرب جوسيبي ياكيني أمس الثلثاء بحسب ما أعلنت وسائل الإعلام المحلية.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن ياكيني لم يشرف على التدريب الذي أجراه الفريق أمس الثلثاء بعدما قدم استقالته إلى رئيس النادي ماوريتسيو زامباريني في الوقت الذي يعاني فيه النادي من وضع لا يحسد عليه.

وأجرى رئيس النادي في وقت لاحق مقابلة مع راديو 24 المحلي هاجم فيها ياكيني إذ قال: "أن رئيسا لا يمكنه القول أي شيء في فريقه هو ضرب من الجنون".

وسبق لزامباريني أن انتقد أسلوب اللعب الذي يقدمه النادي بعد الهزيمة أمام انتر ميلان الأحد الماضي، وقال: "أن المدرب يضع التشكيلة غير مناسبة في الملعب وهو يتمتع بعقلية غير مبالية ولا يتمتع بأي نوع من المسئولية وكأنه في نهاية العقد أو في نهاية الموسم وقد يكون اتفق مع فريق آخر".

وتوالى تغيير المدربين في باليرمو هذا الموسم، فبعدما بدأه مع ياكيني قبل أن يقال ويحل مكانه دافيدي بالارديني الذي أقيل بدوره وحل مكانه الدولي الأرجنتيني السابق غييرمو باروس سكيلوتو، إلا أن هذا الأخير حرم من القيام بمهمته بسبب عدم حصوله على شهادة التدريب المطلوبة من الاتحاد الأوروبي وبالتالي اضطر إلى الاستقالة مع جهازه الفني، فتمت الاستعانة مجددا بخدمات ياكيني الذي اضطر بدوره إلى الاستقالة بعد 3 أسابيع بسبب النتائج المخيبة وقد يحل مكانه... بالارديني.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن باليرمو غير 14 مدربا في المواسم الأربعة الماضية وان زامباريني أقدم على تغيير 56 مدربا في مدى 29 عاما في عالم كرة القدم (مع فينيتسيا ثم باليرمو).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً