العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

جماهير برشلونة تطالب ببيع البرازيلي دوجلاس

كشف استفتاء أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة عن اللاعب الذي تفضل الجماهير رحيله عن الفريق وكانت أغلب الخيارات في مركز الدفاع فيما تصدر الظهير الأيمن للفريق البرازيلي دوجلاس قائمة الأسماء التي لا يرغب الجمهور في رؤيتها داخل ملعب كامب نو.

وجاء دوجلاس في المرتبة الأولى كأكثر اللاعبين الذين يفضل جمهور برشلونة رحيلهم بنهاية الموسم وذلك بعدما حصل على 77% من إجمالي الأصوات إذ بلغ عدد المصوتين عليه 199 مشجعا.

وجاء الظهير الأيسر أدريانو في المركز الثاني بنسبة 8% إذ طالب 20 مشجعا من خلال الاستفتاء برحيله عن الفريق خصوصا أنه لا يشارك بصفة أساسية ولديه الكثير من العيوب حين يخوض المباريات مع برشلونة.

وفي المركز الثالث جاء البلجيكي توماس فيرمايلين الذي عانى بشكل مستمر من مسلسل الإصابات التي تلاحقه منذ أن وقع معه برشلونة منذ عامين تقريبا وارتكب الكثير من الأخطاء الدفاعية مع البلوغرانا وجاءت نسبة طلب رحيله من الجماهير نحو 6% بعدد 15 مشجعها.

وحل مارك بارترا في المركز الرابع في التصويت بنسبة 5% وبلغ عدد المصوتين على رحيله 14 مشجعا وهو من العناصر التي لا تشارك بشكل منتظم مع برشلونة إذ يعتمد المدير الفني للفريق لويس إنريكي على كل من بيكيه وماسيكرانو وماثيو بشكل مستمر ويأتي توماس فيرمايلين رابعا في قلب الدفاع.

وأخيرا جاء المهاجم ساندرو في المركز الخامس بنسبة 2 % بعدما صوت ستة مشجعين على رحيله.

والغريب أن اغلب الخيارات التي جاءت في استفتاء "موندو ديبورتيفو" من الدفاع وهو ما يعني أن الفريق يعاني بشدة في الخط الخلفي خصوصا أنه يعتمد على نوعية خاصة من اللاعبين وبات هناك الكثير من الخيارات لا تقترب من مستوى اللاعبين الأساسيين وبات التخلص منهم أمرا حتميا يتطلبه الواقع والمنطلق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:19 ص

      احسن مدافع يمتلكه برشلونه هو براترا ليش مايبغونه الريال محتاجنه بدلا من ببي اما جرارد بيكيه وماسكرانو مستواهم ليس بداك الزود لكي يعتمد عليهم البرشا

اقرأ ايضاً