العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

هاتف "Galaxy S7‘" يصل إلى الأسواق محملأً بتطبيق "Galaxy Entertainer"

أعلنت "سامسونغ الخليج للإلكترونيات" عن إطلاق تطبيق "Galaxy Entertainer" الجديد بالتزامن مع إطلاق هاتفيها الجديدين بالمواصفات المتقدمة "Galaxy S7" و"Galaxy S7 EDGE". ويقدم التطبيق الذي يأتي محملأً مسبقاً على هذين الجهازين ما يصل إلى 1800 قسيمة حسومات تتيح فرصاً غير مسبوقة في جميع أنحاء العالم، تشمل الفنادق الفاخرة والمقاهي والمنتجعات الراقية والحدائق الترفيهية ونوادي الجولف وغيرها الكثير. وتتخطي القيمة الإجمالية للحسومات المعروضة من خلال التطبيق في مختلف أنحاء العالم 390 ألف درهم إماراتي.

وطورت "سامسونغ الخليج للإلكترونيات" التطبيق بالتعاون مع شركة "إنترتينر"، مؤسسة النشر الرائدة المتخصصة بالحسومات، حيث يتيح التطبيق الاستفادة من قسائمه الـ 1800 لدى 600 متجر ومنفذ متخصص، بواقع ثلاثة قسائم لكل متجر. وتشمل المؤسسات المحلية في الإمارات العربية المتحدة المشاركة في برنامج الحسومات من خلال التطبيق الجديد فنادق ’باب الشمس‘ و’جراند حياة‘ و’أبراج الإمارات‘ و’جي دبليو ماريوت‘ و’زعبيل سراي‘، إلى جانب نوادي الجولف ذات الشهرة العالمية مثل ’مونتغمري العنوان‘ و’المرابع العربية‘ و’نادي إلس للجولف‘ وغيرها الكثير.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق الجديد، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في "سامسونغ الخليج للإلكترونيات": إلى جانب تجربة المستخدم الفريدة التي تتيحها أحدث اجهزتنا، "Galaxy S7" و"Galaxy Entertainer S7 edge "، والتي تعيد تعريف ما يمكن للهاتف القيام به، نضيف اليوم هذا التطبيق الرائد الذي سيتيح للمستخدم تجربة حسيةً إضافية تجعل من الهاتفين الجديدين رفيقين على درب الحياة بكل ما في الكلمة من معنى، فهما الجهازين الوحيدين في العالم اللذين يقدمان هذا النوع من الرفاهية".

من جانبها، قالت دونا بنتون، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترتينر" أنه تتزايد شعبية قسائم الحسومات في جميع أنحاء العالم اليوم، ونظراً للقيمة العالية التي تقدمها المؤسسات المشاركة، فإن استخدام ولو عدد قليل من القسائم التي يتضمنها التطبيق سيتخطى في قيمته سعر الهاتف الجديد. ونحن في غاية السعادة بهذه الشراكة التي تجمعنا مع اسم عملاق في عالم التكنولوجيا مثل "Galaxy S7"، كما نتطلع إلى تطوير هذه الشراكة في المستقبل.

إلى جانب المتاجر والمنافذ الإماراتية، يمكن الاستفادة من قسائم التطبيق في مختلف أنحاء العالم، ويشمل ذلك الكويت، وقطر، والبحرين، وسلطنة عُمان، ولندن، وهونغ كونغ، وسنغافورة وكيب تاون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً