العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

المحرق في مهمته الآسيوية الثالثة يُلاقي الجيش السوري بـ «الوطني»

تغيير ملعب المباراة... والجماهير مدعوة لمساندة «الذيب»

من تدريبات المحرق أمس 		         (نقلاً عن إعلام المحرق)
من تدريبات المحرق أمس (نقلاً عن إعلام المحرق)

ستكون الجماهير المحرقاوية خاصة والبحرينية عامة، على موعد مع مساندة فريق المحرق باللقاء الهام أمام الجيش السوري عند السادسة والنصف من مساء اليوم (الأربعاء) في الجولة الثالثة (الأخيرة إياباً) ضمن المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في مباراة هامة للمحرقاويين من أجل مواصلة تصدر المجموعة؛ كونهم الآن في القمة بست نقاط من مباراتين، إذ انتصر الفريق على أهلي الخليل الفلسطيني بهدفين لهدف في البحرين، ثم فاز الأربعاء الماضي على فنجاء العماني في مسقط بهدفين لهدف، ثم يأتي الجيش بثلاث نقاط من مباراة واحدة فاز فيها على فنجاء، وبعدهما أهلي الخليل من دون نقاط من مباراة واحدة فنجاء بلا نقاط من مباراتين.

وكان مقرراً للمباراة أن تُقام على ملعب مدينة خليفة الرياضية، لكن خطاباً وصل من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح أمس رفض فيه ذلك وبطلب من الشركة الراعية، وبالتالي ستقام المباراة بـ «الوطني».

ويعيش الفريق المحرقاوي فترة مميزة حاليّاً من خلال توالي الانتصارات وآخرها الفوز على فنجاء الأسبوع الماضي، وهو ما يُعطي رفاق المدرب عيسى السعدون الدافع نحو تقديم الأفضل في مباراة اليوم من أجل كسب النقاط الثلاث ومواصلة التحليق بالقمة، وليكون الفريق المنافس الأكبر على تصدر المجموعة وبالتالي خوض لقاء دور الـ16 في البحرين، كون من يتأهل ثانياً يلعب مباراة تلك المرحلة خارج الديار.

والفريق لديه الإمكانات اللازمة التي ستمكنه من كسب النقاط الثلاث إن شاء الله اليوم، وخصوصاً في الجانب الهجومي بمشاركة فعالة من إسماعيل عبداللطيف وإلياسو وعبدالله عبدو وغادويف وعلي جمال، وبقيادة عبدالوهاب علي في الوسط وإبراهيم المشخص بالخلف.

من جانبه فإن الفريق السوري يُريد اللحاق بالمحرق في الصدارة، ولاعبوه يعرفون أن الخسارة لو حصلت لهم ستجعلهم بعيدين بعض الشيء، والفريق لا ينعم بخوض مبارياته في ملعبه بسورية نظراً إلى الظروف الأمنية، إذ يلعب جميع اللقاءات في أرض الخصوم وهو ما يجعل المهمة لديه أصعب، لكن يتم تعويض ذلك باللعب بروح قتالية عالية مثلما حصل في المشاركات الأخيرة وآخرها بالعام الماضي حينما كان في مجموعة الرفاع.

الاجتماع الفني

تم يوم أمس (الثلثاء) عقد الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بالمباراة وبحضور مندوبي الفريقين والاتحاد البحريني لكرة القدم وبعض الجهات المعنية بالإضافة إلى طاقم تحكيم المباراة والمراقبين، وتم فيه الاتفاق على خوض المحرق المباراة باللباس الأحمر المعتاد، بينما سيلعب الضيوف باللون الأبيض.

المؤتمر الصحافي

قال مدرب فريق المحرق عيسى السعدون في المؤتمر الصحافي أمس إن الحالة الفنية والمعنوية التي يعيشها فريقه في الوقت الحالي يجب أن تُساعده على تقديم أفضل ما لديه من أجل الفوز ومواصلة تصدر المجموعة، مؤكداً أن الهدف بالتأكيد هو تحقيق العلامة الكاملة مع ختام مرحلة الذهاب.

وأشار إلى أن استعدادات الفريق اكتملت في التدريبات الأخيرة من خلال التزام اللاعبين وتطبيقهم للتعليمات الفنية، موضحاً أن الفريق السوري يمتلك إمكانات كبيرة ويجب الاحتراس من قوته.

من ناحيته، قال القائد المحرقاوي إبراهيم المشخص إن زملاءه اللاعبين ينظرون فقط لحصد النقاط الثلاث اليوم من أجل مواصلة المشوار الناجح، مشيراً إلى أن الوصول للصدارة مع ختام الدور التمهيدي هو الهدف الحالي حتى يكون الفريق مرتاحاً باللقب في دور الـ16 بالبحرين.

العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً