العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

"بنك الإثمار" يفتتح صراف آلي جديد في مدينة حمد

محمد جناحي
محمد جناحي

افتتح "بنك الإثمار"، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، جهاز صراف آلي جديد في محطة وقود الروضة بمدينة حمد. وقال مساعد مدير عام بنك الإثمار، رئيس إدارة الأعمال المصرفية للأفراد محمد جناحي: إن الصراف الآلي الجديد يجعل العدد الإجمالي لأجهزة الصراف الآلي ضمن شبكة التجزئة المصرفية متسارعة النمو لبنك الإثمار يصل إلى 46 جهازاً بما في ذلك 17 فرعاً ذا خدمات متكاملة في مواقع استراتيجية في مملكة البحرين.  

إن جهاز الصراف الآلي الجديد، الذي يقع عند الدوار السابع في مدينة حمد، قد تم تركيبه تأكيداً على مدى استجابة البنك لرغبات الزبائن ويتميز جهاز الصراف الآلي بتقنية متطورة توفر مزايا أمنية إضافية وخدمات متقدمة تشمل الحصول على المبالغ النقدية بدون بطاقة عبر خدمة "موبي كاش" من" بنك الإثمار" وهي إحدى خدمات البنك المصرفية والحائزة على جائزة دولية.

كما قال جناحي: "إن بنك الإثمار يدرك منذ مدة طويلة أهمية تحقيق النمو المتواصل من أجل زبائنه، حيث أن جهاز الصراف الآلي الجديد الذي تم إضافته إلى شبكتنا للتجزئة المصرفية يقع في منطقة سكنية هامة تنمو بصورة كبيرة. ونحن على ثقة بأن جهاز الصراف الآلي الجديد سيساعد في تحسين تجربة الصيرفة الإسلامية المقدمة للزبائن، ونأمل كذلك أن يساهم في تيسير تلبية متطلبات زبائننا".    

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:15 ص

      موبي كاش

      من فیکم یقدر يوضح هذه الخدمه..مع الشکر له.سمعت عنها..ولكني ارید توضیح الطریقه.

اقرأ ايضاً