العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزيرة الصحة بمناسبة منحه جائزة القيادة المتميزة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، بمناسبة منحه جائزة القيادة المتميزة للعام 2016 من قبل الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير، وفيما يلي نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم أسمى وخالص التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم جائزة "القيادة المتميزة للعام 2016" كأول شخصية عالمية قيادية تنال هذه الجائزة المرموقة.

ويطيب لنا بهذه المناسبة أن نبارك لسموكم حفظكم الله نيل هذه الجائزة الدولية التي تأتي تأكيداً وتقديراً للإنجازات المشرفة والمكانة البارزة التي حققتها مملكة البحرين بفضل جهود سموكم في قيادة مسيرة التنمية البشرية مما عزز من مؤشرات مملكتنا الغالية ونيلها لموقع الصدارة في هذا المجال.

سيدي صاحب السمو، لقد تمكنت مملكة البحرين بفضل توجيهاتكم الحكيمة والسديدة من تبوء مكانة متقدمة ومرموقة على الصعيدين الدولي والعالمي في مجالات تنمية العنصر البشري ودعم وتحفيز طاقات أبناء هذا الوطن نحو بذل العطاء المتميز وتحقيق المزيد من الانجازات الرائدة في مسيرة البناء والتطوير والازدهار بمملكتنا الغالية.

ان ما تفخر به مملكة البحرين اليوم من انجازات تنموية مشرفة يشهد لها عالمياً في كافة المجالات وعلى شتى الأصعدة إنما يجسد نهج ورؤى سموكم الحكيمة وتطلعاتكم الكريمة الثاقبة نحو تنفيذ الخطط الرامية إلى الاستثمار في العنصر البشري مما شكل عنواناً لمرحلة تزدهر بالتحديث الشامل الذي يتوافق وأهداف التنمية البشرية.

نسأل المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويسدد على طريق الخير خطاكم الكريمة بقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لتحقيق المزيد من التقدم والرفعة والرخاء لمملكتنا الغالية وشعبها الوفي وأدام الله على سموكم موفور الصحة والعافية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً