العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

باتيستا: المباراة هامة وعباس مع عبداللطيف أساسيان

باتيستا وبابا في المؤتمر الصحافي أمس
باتيستا وبابا في المؤتمر الصحافي أمس

أكد مدرب منتخبنا الوطني باتيستا في المؤتمر الصحافي أمس أن مباراة اليوم هامة للأحمر كونها تؤكد تأهله للمرحلة الأخيرة من تصفيات التأهل لكأس آسيا بعد فقدان فرصة الصعود للمونديال، مشيراً إلى أن التحضير كان جيداً للمباراة واللاعبين جاهزون لخوض اللقاء، مضيفاً «حصلت بعض الظروف في الفترة الأخيرة، لكن مع ذلك فالمجموعة الموجودة معي قادرة على تقديم أفضل مستوى اليوم والفوز باللقاء، حضرنا بالشكل المناسب، وهنالك التزام من الجميع وأنا لدي ثقة في كل اللاعبين».

وقال باتيستا إن الحارس عباس أحمد سيكون أساسياً اليوم بدلاً من المصاب سيد جعفر وكذلك إسماعيل عبداللطيف، ومصير سيد عدنان يتحدد في التدريب الأخير، وهنالك 4 لاعبين مهددين بالإيقاف أمام أوزبكستان ولذلك قام باستدعاء عدد كبير من اللاعبين.

من جانبه قال لاعب منتخبنا حسين بابا إن الظروف مناسبة للمنتخب لتقديم أداء مميز في مباراة اليوم والفوز فيها على رغم عدم الاكتمال إلا في التدريبين الأخيرين، مشيراً إلى أن فترة الإعداد قصيرة واللاعبين الشباب الجُدد أضافوا الكثير للمنتخب.

أما مدرب المنتخب اليمني أحمد علي فقال إن منتخب بلاده ومنتخبنا مكانهما المنافسة على الصعود للمونديال وليس كأس آسيا فقط، مشيراً إلى أنه تمنى ذلك لكن لابد من التعامل مع المرحلة كما يجب والمقاتلة من أجل تحقيق الفوز على رغم قوة المنتخب البحريني.

العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً