العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

ماهر: نفكر في الثنائية... الحداد: أثبتنا كفاءة مدرسة الأهلي

«الوسط الرياضي» يرصد فرحة الأهلاوية بكأس ناشئي اليد

عاشور والحداد إلى جانب عضو المكتب التنفيذي بالنادي مجدي ميرزا
عاشور والحداد إلى جانب عضو المكتب التنفيذي بالنادي مجدي ميرزا

توج النادي الأهلي بثالث بطولات موسم كرة اليد وهي بطولة كأس فئة الناشئين تحت 18 عاماً بعد مباراة قوية ومثيرة مع التضامن، وذلك بعد أن توج الشباب بطلاً لدوري التجمع تحت 14 عاماً وبطولة كأس الأشبال تحت 16 عاماً.

وقال مدرب النادي الأهلي ماهر عاشور الذي يعيش أول موسم كمدرب بعد اعتزاله كلاعب في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن التتويج بهذه البطولة له مذاق خاص بالنسبة له كأول بطولة في مشواره التدريبي، مضيفاً «ستبقى هذه البطولة للذكرى».

وتابع عاشور «الحمد لله على الفوز وهذا مجهود وتعب موسم كامل بذل فيه اللاعبون مجهوداً كبيراً طول الفترة الماضية» وقال «طالبت اللاعبين بطي صفحة الكأس ونبدأ التحضير لمربع الدوري على أساس أن هدفنا الثنائية».

وختم قائلاً: «أحب أن أشكر كل من وقف معنا في الفترة الماضية من أعضاء مجلس الإدارة برئاسة طلال كانو وعضو المكتب التنفيذي مجدي ميرزا والجماهير وكل اللاعبين والجهاز الإداري».

كما عبر المشرف العام لفئات كرة اليد بالنادي الأهلي ياسر الحداد عن فرحته بتحقيق كأس الناشئين للموسم الرياضي وهو الإنجاز الذي طال انتظاره بعد غياب عن خزائن النادي لما يزيد على 15 عاماً، مضيفاً «البطولة جاءت لتؤكد عودة فئات النادي الأهلي لكرة اليد إلى وضعها الطبيعي على منصات التتويج، وهي رد على أي شكوك طرحت حول انتهاء مدرسة كرة اليد الأهلاوية واعتمادها على لاعبي الأندية الأخرى».

وتابع الحداد قائلاً: «الخطة التي وضعت بداية الموسم من قبل جهاز كرة اليد بالنادي والتي حظيت بدعم مباشر من قبل رئيس مجلس الإدارة طلال كانو إضافة إلى الدور المحوري الذي لعبه المكتب التنفيذي بالنادي وأخص بالذكر مجدي ميرزا في الوقوف خلف الفرق كان له الأثر البالغ في توفير البيئة المناسبة لجميع الفرق من اجل تحقيق أفضل النتائج، كما أن تعاون الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر عاشور ومساعده جعفر الرقراق وإداريي الفريق أحمد شهاب وسيد علي المحافظة والتزام جميع اللاعبين بالتمارين اليومية كان له الأثر الواضح في تطور الفريق على المستوى الفني».

العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:18 ص

      المدرب سيء

      المدرب ما قدم شي للفريق ، و بالدليل نتائج الدور التمهيدي ، الفريق يملك لاعبين متميزين و خامات ممتازة و ف الكاس الظروف ساعدت الفريق في القرعة و اصابة لاعبي الشباب و التضامن

اقرأ ايضاً