العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

"لولو هايبرماركت" يقدم دعماً بـ3 آلاف دينار لنادي روتاري السلمانية

جوزير تي روباوالا يقدم شيك الدعم إلى أميرة إسماعيل
جوزير تي روباوالا يقدم شيك الدعم إلى أميرة إسماعيل

قدم المدير الاقليمي لشركة "لولو هايبرماركت"، جوزير تي روباوالا، شيك تبرع بقيمة 3 آلاف دينار بحريني إلى المديرة المقبلة لعام 2016-2017 لروتاري السلمانية، اميرة إسماعيل، باعتباره راعي ذهبي لفعالية سباق الطوافات المقرر اقامته يوم 15 أبريل/ نيسان المقبل في منتجع البندر.

وصرح روباوالا قائلاً: "نأمل من خلال ما نقدمه من دعم لفعالية سباق الطوافات ان نساهم في هدف الفعالية وهو "اهزم السكري" هذا المرض الذي يحصد ارواح كثيرة حول العالم، والبحرين بها نسبة عالية من هذا المرض ومن خلال هذه الفعاليات لابد ان تتكاتف المؤسسات والشركات في القطاع الخاص للقضاء على هذا المرض".

وأكد أن مجموعة "لولو هايبرماركت" اعتادت على تقديم تبرعات لجهات كثيرة جزء من مسئوليتها الاجتماعية للمجتمع البحريني وهذا العام كان القرار بأن نكون راعي ذهبي لإدراكنا بخطورة مرض السكري.

وقدمت أميرة الشكر الجزيل لشركة اللولو هايبر ماركت مؤكدة على دعمهم الدائم والمتواصل لفعاليات نادي روتاري السلمانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:44 ص


      هذه الشركات اللي تعرف شلون تكسب الزبائن وتحافظ على مصالحها مو بعض الشركات التجارية المنافسة اللي ماتعرف غير عصر الموظفين البحريينين وكسب المال بدون ما تحافظ على سمعتها مما يؤدي لهروب زبائنها واذا واحد منكم من الموظفين المسؤلين في مجمع( فلان )يقراء ويوصل كلامي لمرؤوسيه لعل وعسى ينتبهوا من سباتهم العميق

اقرأ ايضاً