العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

فرق وسائقو الفورمولا 1 يواصلون تقاطرهم لمملكة البحرين

سائق رينو بالمر لحظة وصوله
سائق رينو بالمر لحظة وصوله

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» استقبال السائقين والفرق المشاركة في سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 والتي تنطلق بعد يومين فقط وتحديداً من يوم الجمعة حتى الأحد (1 حتى 3 أبريل/ نيسان المقبل).

وكان أول الواصلين إلى مملكة البحرين أمس سائق فريق رينو جوليان بالمر وعدد من مسئولي فرق الفورمولا 1 والمشاركين في السباقات المساندة، وتم استقبالهم من قبل فريق حلبة البحرين الدولية للاستقبال في مطار البحرين الدولي. ويتوقع أن يصل عدد كبير من سائقي الفرق اليوم.

وكانت حلبة البحرين الدولية قد أعلنت قبل أيام عن استعدادها التام لإقامة السباق، مؤكدة على ضمان جودة تجهيزاتها النهائية للمضمار وتزويد المباني الخاصة بالفرق وبرج كبار الضيوف وأجنحة الضيافة والعديد من مرافق الحلبة الحيوية بجميع مستلزماتها. وبذلت حلبة البحرين الدولية مجهوداً جباراً في الأيام القليلة الماضية في صيانة جميع مرافقها والتأكد من جوانب السلامة على المضمار وتحديث أجهزة النظم التقنية بما يضمن لها استضافة ناجحة للحدث الرياضي والاجتماعي والتجاري الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

وعرفت حلبة البحرين الدولية بجودة تحضيراتها للوقوف على جاهزيتها قبل استضافة أي من فعالياتها طوال العام، الأمر الذي ساهم في حصدها للكثير من الجوائز والإشادات بنجاحها الكبير في تنظيم الأحداث الدولية.

ويعتبر مضمار حلبة البحرين الدولية واحداً من الوجهات المفضلة لأشهر السائقين العالميين في سباقات الفورمولا 1، لطالما تمكن من خطف الأنظار منذ الوهلة الأولى لتشييده في العام 2004، وذلك يعود إلى جودة مرافقه والخدمات المميزة التي يوفرها للفرق والسائقين.

سائقا هاس يتطلعان لسباق البحرين

ويتطلع سائقا فريق هاس لسباق جائزة البحرين الكبرى وأكد رومان غروجان قائلاً: «أحب التسابق على مضمار حلبة البحرين، نحن الآن بحاجة للعمل أكثر على زيادة فهمنا للسيارة والمزيد من الأميال لقطعها، أحب أن أكون إيجابيّاً وخلال سباق البحرين السيارة ستتحسن أيضاً، ويمكننا أن نستمر في تحقيق مزيد من النتائج».

أما زميله في الفريق إستيبان غوتييريز علق قائلاً: «نتطلع لخوض منافسات سباق البحرين كفريق معاً، إنه أمر مثير للاهتمام، إنه على رغم أننا لم نخض الكثير من التجارب معاً، ولكن كونا خطة تجمعنا، وأتطلع أكثر للتعرف على السيارة وتحقيق أفضل النتائج، ونأمل أن نقضي نهاية عطلة أسبوع مميزة».

العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً