العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب حراس مرمى المنتخب الألماني: لا بديل واضح لنوير

 

اعترف مدرب حراس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم أندرياس كيبكه أن الصورة ليست واضحة بشأن الحارس الثاني خلف حارس المرمى الأول المتألق مانويل نوير في كاس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تنطلق بفرنسا في يونيو/حزيران المقبل.

وقال كيبكه في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الرياضية اليوم الثلثاء: "لم نفعل ذلك (تحديد الحارس الثاني) وهو أمر ليس ضروريا لأن كل الحراس الآخرين يمكنهم التواجد على مقعد البدلاء. سنحدد فقط من يتمتع بأفضلية نسبية على الآخر، وسيكون لدينا أكثر من حارس ثان".

وعلى المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف وكيبكه اختيار حارسين اثنين بخلاف نوير ضمن القائمة النهائية التي تخوض يورو 2016 التي تقام بين العاشر من يونيو/حزيران والعاشر من يوليو/تموز.

وتضم قائمة المرشحين مارك-أندري تير شتيغن (برشلونة الاسباني) وبيرند لينو (باير ليفركوزن) وكيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسي) ورون-روبرت زيلر (هانوفر) الذي شارك مع المنتخب المتوج بكأس العالم 2014.

ولم يسبق لتراب أو لينو المشاركة مع المنتخب بينما يشارك زيلر في خامس مباراة دولية له عندما يلتقي المنتخب نظيره الإيطالي وديا في وقت لاحق اليوم، إذ يغيب نوير بسبب مشكلة في المعدة.

ووصف كيبكه وضع تير شتيغن مع برشلونة بأنه صعب لأنه يشارك فقط في مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا ولا يشارك في الدوري الأسباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً