العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

"الحواج" يطلق عطر "مرسيدس بنز- مان" الجديد تزامناً مع الفورمولا 1  

أثناء المؤتمر الصحافي لإطلاق العطر الجديد
أثناء المؤتمر الصحافي لإطلاق العطر الجديد

السلمانية - حسن الصائغ تصوير: أحمد آل حيدر 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

أطلقت مجموعة الحواج أحدث عطور "مرسيدس بنز" الرجاليه "مرسيدس بنز - مان". وذلك تزامناً مع سباق الفورمولا 1 التي تستضيفها مملكة البحرين.

وعقدت المجموعة مؤتمراً صحافيّاً مساء يوم الثلثاء (29 مارس/ آذار 2016) بمقر الشركة بمنطقة السلمانية، حضره رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج، عبدالوهاب الحواج، والمدير العام للمجموعة، عبدالوهاب الحواج، ومدراء ومسئولو المجموعة. كما أطلقت المجموعة بجانب العطر الجديد مجموعة إضافية من سائل استحمام، ومزيل عرق.

ويجمع العطر الجديد بين فخامة المرسيدس الألمانية وروعة العطور الفرنسية.

وألقى رئيس مجلس ادارة مجموعة الحواج، جواد الحواج كلمة عبر فيها عن سعادته برفع الستار عن هذا العطر الفخم، إذ تحدث عن تصميم العطر وزجاجته التي تحمل نجمة المرسيدس الشهيرة، مضيفاً أن من قام بتصميم العطر هو من أشهر مصنعي العطور في العالم.

وأشاد المدير العام للمجموعة، عبدالوهاب الحواج، بأهمية إطلاق هذا العطر في هذا التوقيت الذي يتزامن مع سباقات الفورمولا 1 التي تستضيفها مملكة البحرين كل عام، كما أكد أن مجموعة الحواج دائماً تشارك وتتفاعل مع جميع الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين، حيث قمنا بتزيين جميع محلاتنا احتفالاً ودعماً للفورمولا 1.

وعلق مدير العمليات، شام ناريانان بأن الفورمولا 1 وضعت مملكة البحرين في خارطة العالم، ونحن في مجموعة الحواج ندعم هذا المهرجان العالمي، وخلال احتفالات البحرين بالفورمولا 1 تقدم المجموعة تذاكر امسح واربح لـ6 فائزين للذهاب والاستمتاع بعالم فيراري في أبوظبي.

وفي النهاية توجه رئيس مجلس الإدارة، جواد الحواج، بالشكر إلى الصحافيين والمصورين كافة لحضورهم هذا المؤتمر الذي يعبر بوضوح عن فخامة السيارات الالمانية ورقة العطور الفرنسية وخبرة الحواج المتخصصة في مجال العطور ومستحضرات التجميل على مر السنين.

جواد الحواج
جواد الحواج
عبدالوهاب الحواج
عبدالوهاب الحواج




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً