العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

VIVA البحرين تقدم حلول المنازل الرقمية الجديدة

أطلقت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في مملكة البحرين، أجهزتها المنزلية الآلية تحت مظلة الحلول الرقمية الاولى في البحرين، "VIVA Connected Life".

حيث تسعى VIVA البحرين إلى حماية أمن المنازل من خلال تقديم كاميرات مبرمجة تعمل على إرسال تنبيهات ذكية مع فيديو وصوت عالي الوضوح مباشرة إلى الهواتف الذكية. ويتم دعم النظام ببرنامج أمني مع وجود مستشعرات وكاميرا عالية الجودة والتي تمكن الزبائن من ملاحظة تدفق المعلومات وتسجيل الحدث في حال رصد أي حركة غريبة. وأيضاً تعمل هذه الأجهزة على رصد جودة الهواء ومستويات الحرارة والرطوبة في المنزل. كما يمكن للزبائن التمتع بكاميرا Netatmo ذات تقنية التعرف على الوجه التي تقوم بالإبلاغ عن الأشخاص المتواجدين من خلال فيديو يتم إرساله إلى الهاتف عند وجود زائر جديد للمنزل.

وتقوم شركة VIVA بتقديم واحدة من أكثر تقنيات البلوتوث ذكاءً "جهاز التحكم بأقفال الأبواب المنزلية" المسمى بـ "Schlage Sense smart deadbolt" المتوافر في الأسواق، والذي يتيح الدخول إلى المنزل من خلال رمز سري على شاشة اللمس أو من خلال الهاتف النقال.

وعلاوة على ذلك تم إطلاق جهاز واي فاي للتحكم بالحرارة Ecobee 3 المقدم من VIVA والذي يتيح للزبائن توفير ما يعادل 23 في المئة من كلفة الطاقة السنوية، والاستمتاع بتقنيات التبريد والتدفئة في منازلهم. إضافة إلى نظام الإضاءة اللاسلكي الذكي من فيليبس "Hue Philips" الذي يسمح بالتحكم في درجة الإضاءة والاختيار من بين 16 مليون لون إضافة إلى قدرة البرنامج على تنسيق الإضاءة مع الموسيقى والأفلام.

وصرح رئيس العمليات التجارية في شركةVIVA ، أندرو حنا "نحن فخورون في مواصلة تقديم كل ما يفتح آفاقاً جديدة مع التكنلوجيا المبتكرة التي تعزز حياة زبائننا وتسهل التواصل فيما بينهم. ويمكن الحصول على هذا من خلال تقنيات التشغيل المنزلية المتوفرة لدينا، كما نسعى إلى تحويل المنازل إلى منازل متنقلة لتكون أكثر مرونة لتسهيل التحكم فيها عن بعد. جنباً إلى جنب مع بقية خياراتVIVA Connected Life ، يمكن للزبائن التحكم  على كل ما له قيمة لديهم".

ويمكن لجميع زبائنVIVA   الحاليين والجدد تجربة أي من الحلول المنزلية الآلية وذلك من خلال الاشتراك بعقد لمدة 18 شهرا لكل جهاز مع 5 دنانير بحرينية شهرية. وسيتمكن الزبائن من الحصول على كاميرا نظامCanary  المتكامل أو كاميرا Netatmo  للحماية المنزلية مع ميزة التعرف على الوجه مع مقدم 30 دينار بحريني. علاوة على ذلك تقدم VIVA نظام الإضاءة اللاسلكي الذكيPhilips Hue  مع ثلاثة مصابيح كهربائية بمقدم 9 دنانير بحرينية، وأيضاً يمكن للعملاء الحصول على جهاز الواي فاي للتحكم بدرجات الحرارةEcobee3  مع مقدم 25 دينار بحريني. ويتوفر جهاز التحكم بأقفال الأبواب المنزليةSchlage Sense smart deadbolt   مع مقدم 12 دينار بحريني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً