العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

الفنان قحطان القحطاني في عمان لتصوير "بقايا زمان"

بعد مشاركته في "أيام الشارقة المسرحية"

الفنان قحطان القحطاني والفنانة وفاء مكي
الفنان قحطان القحطاني والفنانة وفاء مكي

بعد مشاركته في مهرجان "أيام الشارقة المسرحية" (17-27 مارس/ آذار 2016)، سافر الفنان البحريني القدير قحطان القحطاني  إلى سلطنة عمان لتصوير مشاهده في المسلسل العماني "بقايا زمان" الذي يعرض على شاشة تلفزيون عمان في شهر رمضان المقبل. 

وإلى جانب القحطاني، الذي يقوم بدور رئيسي في المسلسل، يشارك أيضاً الفنانان البحرينيان حسن محمد ووفاء مكي، وهو من إخراج الأردني فايز دعيبس. وحول فكرة المسلسل، قال الفنان القحطاني لـ"الوسط": "المسلسل يطرح قضية الجشع والاستحواذ على المقدرات واستخدام بعض الأشخاص لطرق ملتوية للحصول على مبتغاهم، إلا أن ذلك يقود إلى نتيجة حتمية وهي إما الرضوخ للواقع أو نيل الجزاء الذي يستحقونه".

وأضاف القحطاني بأن المسلسل اجتماعي "يحكي قصة فتاة، تقوم بدورها الفنانة البحرينية وفاء مكي، تقضي الظروف أن تعيش في كنف أب غير والدها الحقيقي الذي يحكم عليه بالسجن نتيجة اقترافه جرماً رهيباً". وأشار إلى أنه يقوم بدور الرجل الذي يتبنى وفاء مكي، وهو ذات الرجل الذي يحرم ابن أخيه (الفنان البحريني حسن محمد) من حقه في ثروة والده المتوفي، ويضيف "تشاء الظروف أن يلتقي الشاب بالفتاة التي تبناها عمه، لتنشأ بينهما علاقة انسجام تؤدي مع توالي الأحداث إلى الوصول إلى النهاية الحتمية وعودة الحق لأصحابه".

العمل من إنتاج تلفزيون سلطنة عمان، وتنفيذ مؤسسة البوم للانتاج الفني، وتشارك فيه مجموعة من الفنانين الخليجيين، أبرزهم الفنانتان المتميزتان شمعة محمد وليلى السلمان، إضافةً إلى مجموعة كبيرة من فناني سلطنة عمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:45 ص

      فنان مبدع

      افتقدناه كثيراً... مع ضعف الدراما المحلية.

اقرأ ايضاً