العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

تعتزم فتح فرعين إضافيين بحلول العام 2017 ... "لولو هايبرماركت" تتوسع بشكل أكبر في البحرين بفتح فرعها السادس بالزنج

نائب رئيس الوزراء يفتتح سادس فرع للولو هايبر ماركت في البحرين بحضور وزارة وكبار الشخصيات وأصحاب الأعمال
نائب رئيس الوزراء يفتتح سادس فرع للولو هايبر ماركت في البحرين بحضور وزارة وكبار الشخصيات وأصحاب الأعمال

تؤكد مجموعة "لولو الشرق الأوسط" التزامها في مملكة البحرين إلى جانب التوسع الهائل للمجموعة عن طرق افتتاح الفرع السادس لـ "لولو هايبرماركت" في مملكة البحرين في غاليريا مول بمنطقة الزنج الجديد (30 مارس/ آذار 2016).

وافتتح الهايبرماركت الجديد لمجموعة لولو - والذي يحمل رقم 124 عالميا - رسميا من قبل نائب رئيس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وبحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمدعلي حميدان، ووزير الصناعة والتجارة، زايد بن راشد الزياني، والسفير البريطاني، سايمون مارتن سي أم جي، والسفير الأميركي، وليام رويوك، والسفير الهندي، ألوك كومار سينها، ورئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، يوسف علي أم أي، ورجل الأعمال البارز محمد داداباي، والرئيس التنفيذي لمجموعة لولو، سيفي روباويللا، والمدير التنفيذي، أشرف علي أم أي، والمدير الإقليمي، جوزير روباويللا، وكبار المسئولين بالمجموعة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، يوسف علي إم أيه: "إن افتتاح لولو هايبرماركت رقم 124 والسادس في مملكة البحرين هي لحظة فخر كبيرة لمجموعة لولو". مضيفاً "كما أعلنت في وقت سابق، هذا الهايبرماركت الجديد هو جزء من التزامنا للخطة الاستثمارية لمملكة البحرين والتي تبلغ نحو 100 مليون دينار بحريني تعتزم فتح فرعين إضافيين بحلول العام 2017".

وأشار إلى أن "نمو مجموعة لولو هايبرماركت في مملكة البحرين يأتي لرؤية القيادة في دعم الاقتصاد، وتهيئة البيئة الصديقة للأعمال، وقدرة الموظفين البحرينيين تنسجم مع نموذج خدمات لولو هايبرماركت الذي يضع الزبائن في الأولوية".

وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب هذا البلد العظيم لتشجيعهم لنا في كل استراتيجيات التوسع في مملكة البحرين.

وأضاف يوسف علي إم أيه "لقد سعينا لتوفير التعليم والتدريب وفرص العمل للشباب البحريني، كما سعينا أيضاً لرعاية المواهب المحلية والدليل على ذلك أن لدينا قوة عمالة بحرينية والتي تشكل نواة لعملياتنا هنا في البحرين. ويوفر لولو هايبرماركت حالياً جودة أفضل في التدريب لاستيعاب البحرينيين في مختلف الأقسام الإدارية المتخصصة. وإن لدينا أكثر من 1200 موظف بحريني وهم يعملون معنا ليس فقط في البحرين بل في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى أيضاً، وسنستمر في دعم خطة الحكومة في بحرنة الوظائف بإعطاء فرص عمل أكثر للبحرينيين في مشاريعنا الجديدة".

ويقع الهايبرماركت بالقرب من النادي الأهلي الرياضي وبجوار السفارة الأميركية، والهايبرماركت الجديد سيخدم سكان السلمانية والزنج وسيوفر سهولة الوصول إلى سكان توبلي ومدينة عيسى أيضاً. كما هو الحال دائماً سيوفر "لولو هايبر ماركت" أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة والقيمة مقابل المال كلها تحت سقف واحد. وبمناسبة الافتتاح سيتم تقديم العروض لمجموعة من المنتجات بأسعار مغرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:30 م

      شركات بحرينية عريقة

      في البحرين شركات غذائية عريقة منذ أكثر من نصف قرن ولكن ظلت في حالة بائسة بينما هذا الرجل استطاع خلال بضع سنوات أن يبني إمبراطورية بتأسيس مجمعات تجارية حول العالم تجاوزت أكثر من 120 فرع فما السبب

    • زائر 2 | 11:28 ص

      الاسد

      اتوقع دخل هذا اكثر من دخل ممتلكات

اقرأ ايضاً