العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ القيادة بنجاح السباق

سلمان بن إبراهيم
سلمان بن إبراهيم

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة نجاح البحرين في استضافة وتنظيم سباق الفورمولا1، والذي اختتمت فعالياته في حلبة البحرين الدولية مساء اليوم (الأحد) وسط نجاح منقطع النظير.

كما رفع سلمان بن إبراهيم التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على النجاح الباهر الذي حققته البحرين في إنجاح هذه التظاهرة العالمية، والتي استقطبت أنظار العالم على مدى ثلاثة أيام متواصلة.

وأكد أن نجاح النسخة الحالية من سباق البحرين للفورمولا1 يعزز الإنجازات التنموية والحضارية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل رعاية واهتمام القيادة الرشيدة، مبينا أن نجاح هذا الحدث يرسخ مكانة البحرين على خارطة السياحة الرياضية، ما ينعكس بصورة إيجابية على الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بجهود ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في جعل البحرين واحدة من أهم وجهات السباق العالمي.

العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً