العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

انريكي يجدد الثقة في لاعبي برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو المرتقبة في دوري الأبطال

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس انريكي إنه لديه "ثقة عمياء" في لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام أتلتيكو مدريد غدا (الثلثاء) في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تأتي عقب سقوط الفريق في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني يوم السبت الماضي أمام ريال مدريد.

وأضاف انريكي "لدي فريق أثق فيه كل الثقة وأشعر بثقة عمياء في اللاعبين، سنبذل كل ما لدينا وبعد ذلك لا أعرف إذا كنا سنفوز أو لا ولكن الفريق يتمتع بمستوى جيد نظرا لكل ما رأيناه طوال هذه الشهور".

وتابع: "قبل وقت طويل لم نختبر معنى الهزيمة وهذا يوضح مدى صعوبة هذا الأمر، الآن جميعنا يأمل في أن تشكل هذه الخسارة حافزا لنا".

وعلى رغم الهزيمة، وصف مدرب الفريق الكتالوني أداء فريقه في الشوط الأول أمام ريال مدريد بالرائع.

كما أشار إلى أنه يشعر بالرضا عن المباراة التي قدمها لاعبوه، بعيدا عن مشكلة غياب الدقة، التي أصابت فريقه عقب هدف التعادل لريال مدريد.

ويراهن انريكي على نفس تشكيلة اللاعبين، التي خاض بها مباراة الكلاسيكو، للدفع بها أمام أتلتيكو مدريد، الذي يتمتع بتنوع أساليب لعبه.

واستطرد قائلا: "أتلتيكو مدريد فريق على مستوى عال ولهذا فهو في المكان الذي يستحق، ولديه المدرب الأنسب وينافس بجانب البرسا وريال مدريد رغم أنه لا يحظى بنفس الإمكانات المادية".

وأكمل: "لديهم العديد من الخيارات لخلق مشاكل لنا، اعتادوا على تهديدنا من خلال انتقالهم من الدفاع للهجوم ومن خلال الكرات الثابتة، إنه فريق خطير للغاية ولهذا فهم متواجدون في دور الثمانية من دوري الأبطال ولهذا السبب أيضا فهم من يطاردوننا في الدوري".

وأكد لويس انريكي أن جميع لاعبيه يتمتعون بحالة مثالية لمواجهة أتلتيكو في مباراة الغد، بما فيهم المثلث الهجومي المكون من (ميسي وسواريز ونيمار)، الذي لم يكن له وجودا محسوسا في مباراة الكلاسيكو.

واستطرد المدرب الإسباني قائلا: "إنهم ليسوا ماكينات، إنهم اللاعبون الأفضل في العالم، ولكن الأمر يتوقف عند هذا الحد ولا يتجاوز لاعتبارهم أشخاصا لا يمكن التفوق عليهم".

واختتم: "بالنسبة لي ميسي لعب بشكل جيد للغاية، هو والثلاثي أيضا، سأعيد ترديد الفكرة ذاتها يبدو لي انتقادهم بسبب 15 دقيقة فقدوا فيها التركيز أمرا غير عادل وخارج حدود المنطق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً